ودي: مباراة النادي الإفريقي و مستقبل سليمان ألغيت لهذا السبب
- 14 سبتمبر 2021
- 1 دقيقة قراءة

بعد مواجهة أمل حمام سوسة وديا الأحد الفارط و التمكن من الإنتصار عليه بنتيجة هدف دون رد، كان من المنتظر أن يواجه النادي الإفريقي في مباراة ودية ثانية يوم الأحد المقبل نادي مستقبل سليمان إلا أن المقابلة تم إلغائها و ذلك بسبب دخول المنافس في تربص مغلق.
هذا و يسعى الإطار الفني لنادي باب جديد إتصالاته من أجل إيجاد منافس جديد و ذلك من أجل المحافظة على نفس البرنامج الذي يخوض بمقتضاه أبناء "منتصر الوحيشي" مباراة ودية كل يوم أحد إلى حدود إنطلاق الموسم الجديد.










تعليقات