top of page

هل في هيئة "اليونسي" من كفاءات لتنظيم دورة نجح في تنظيمها ساقية الزيت؟


اثر البطولة العربية التي اقامها نادي ساقية الزيت الموسم الفارط عبّر النادي الإفريقي ممثلا برئيس الفرع آناذاك سفيان بن صالح عن رغبته في إقامة البطولة العربية إناث وذكور موسم الحالي .


وتدعّم المطب الشفوي في بداية هذا الموسم . حيث اتّصل "عبد السلام اليونسي" بالسيد رضا المناعي عضو الاتحاد العربي لتأكيد ذلك . كما اجتمع المنصف الشريف و لطفي بسيس برئيس الاتحاد العربي ببني خيار خلال بطولة الناشئين وتم تحديد يوم 4 مارس موعدا لإنطلاق البطولة .


ولئن استغرب رئيس الاتحاد العربي بعدم وجود رئيس النادي أو الكاتب العام أو رئيس الفرع إلا أنه منح الثقة لممثلي النادي بتعلة ان "عبد السلام اليونسي" يمر بظروف صحية خاصة. و في المقابل رفض عدة مطالب من فرق أخرى في العالم العربي .


هذا و استدعى وفد الاتحاد العربي ممثلي النادي الافريقي في مناسبتين لكن غابوا عن الاجتماع . فما كان من رئيس الجامعة, حفاظا على صورة تونس إلا ان تعهد بإقامة الدورة بتونس في انتظار عبد السلام و هيئته.


فهل تقدر هيئة "اليونسي" على تنظيم البطولة العربية لكرة اليد وتحفظ صورة الافريقي علما و أن الدورة من شأنها أن تدرّ أموالا هامة لحل المشاكل المادية العالقة لفروع القاعت .




٢٩٨ مشاهدة
bottom of page