top of page

على بعد مباراة من التتويج: النادي الإفريقي ينسحب من بطولة الVPG


بلاغ عن فرع الألعاب الإلكترونية


📢 بلاغ هام 📢

يعلم النادي الافريقي فرع الرياضات الإلكترونية كافة متتبعينا و أحبائنا انه قد تقرر الانسحاب من جميع المسابقات المنظمة من قبل VPG تونس.

لقد فوجئنا اليوم بقرار هزلي و فاضح ينص على خصم نقاط الفوز التي حققناها في مباراتنا اللتي جمعتنا بالنادي الرياضي الصفاقسي و منع مدرب فريق فيفا برو كلوب طيلة الموسم المقبل من اللعب في مسابقات الVPG .

يأتي هذا القرار حسب ادمينات البطولة بتعلة التلاعب بنتيجة مباراتنا ضد النادي الصفاقسي و ان الانتصار اللذي حققناه كان غير مستحق و بمساعدة المنافس!!

نحن النادي الافريقي للرياضات الإلكترونية و فريق الفيفا برو كلوب تحديدا الاكثر تتويجا بمسابقات الVPG في تونس لطالما كنا السباقين و المشاركين في تطوير اللعبة و الرقي بمستوى المسابقة و لطالما حرصنا على احترام القانون و تطبيقه من جهتنا و وقفنا صدا منيعا طيلة الثلاث مواسم المنقضية ضد بعض اللذين حاولو اخلال القانون او اختراقه على حسابنا، نحن ايضا اللذين كنا من الأوائل اللذين ساهمو في إنشاء هذه البطولة و تطويرها، نجد انفسنا تجاه قرار احادي الجانب نحن فيه اكبر متضرر رغم جميع البراهين اللتي قدمناها لدحض قرار خصم النقاط و تأكيد اننا لم نساهم او نشارك في التلاعب بنتيجة المقابلة، و الاكثر من هذا و اللذي يثير الريبة و الاستغراب في هذا القرار هو توقيته حيث كان من المفترض ان نجري اليوم مباراتنا الختامية و الذود باللقب في حال انتصارنا اذ ان دل هذا التوقيت على شيء فهو يدل عن سوء نية ادمينات البطولة و ارادتهم ان لا نتوج باللقب و اهدائه الى فرق اخرى او تمكين آخرين من مقعد في الشومبيونز ليڨ الافريقية!!!

و تبعا لهذا نعلم ادارة الVPG تونس انه في صورة اختراق حقوق النادي و الملكية الادبية و الفكرية و استعمال هويتنا (Nom du club او Logo) فانه لن نتسامح و لن ندخر جهدا في اتخاذ جميع الاجراءات القانونية و التتبعات الجزائية اللتي يجب اتخاذها.

في الختام نود ان نعتذر من جماهيرنا و كل من ساندنا طوال هذا الموسم على هذا القرار و نعدكم بالمشاركة في مسابقات عالمية اخرى اكثر اهمية من اللتي كنا فيها و تشريف الفريق و اسم النادي كما عودناكم.


#لفريقي_تعيش 🇦🇹♥️💪🇦🇹♥️💪

٤٥٨ مشاهدة
bottom of page