top of page

خلال الحصة التدريبية اليوم: هذا ما دار بين اللاعبين و "يوسف العلمي"



شهدت الحصة التدريبية اليوم لفريق كرة السلة تواجد رئيس النادي "يوسف العلمي" و الذي دارت بينه و بين اللاعبين محادثات حول الوضعية العامة للفريق و التجاوزات التي حصلت مؤخرا داخل الفرع.


هذا و قام "العلمي" بالرفع من معنويات اللاعبين متفاهما الأجواء السيئة التي مرت بالفريق خلال فترة رء اسة "بسام عيسى". كما تم صرف أجرة شهر و ذلك قبل مباراة هامة غدا السبت أمام نجم حلق الواد لحساب الجولة الأولى ذهاب لمرحلة البلاي آوت.


للتذكير فإن نادي باب جديد لم يتمكن من التأهل إلى مرحلة التتويج بالرغم من الأسماء الوازنة في الفريق و يعود ذلك إلى عديد الأسباب.


و حسب ما تحصل عليه موقع Clubistes.net من معلومات حصرية فإن بعض من اللاعبين الذين غادروا الفريق من بينهم "كنيوة" و "الموحلي" لم يكونوا جادين في التعامل مع مباراة النجم الرادسي الأخيرة إذ كانوا منشغلين في مناقشة بعض العروض التي وصلتهم و كانوا قد إتخذوا قرارهم بمغادرة النادي الإفريقي الشيئ الذي أثر كثيرا علي تركيزهم و لم يقدم شيئا للفريق رغم القيمة الفنية التي يتمتعون بها مما تسبب في الغضب الكبير الذي ظهر على "لسعد شوية" خلال تلك المقابلة.


هذا بالإضافة إلى عديد التجاوزات الإدارية الخطيرة التي قام بها رئيس الفرع السابق "بسام عيسى" و التي هي تحت أنظار رئيس النادي "يوسف العلمي" في الوقت الحالي. و سنعود إلى هذا الموضوع لاحقا بأكثر تفاصيل.



١٬٦٦٩ مشاهدة
bottom of page