Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

45 ألف فرنك سويسري تعطل ملف "توزغار" ـ الحقيقة




كما ذكرنا سابقا، تمكنت إدارة النادي الإفريقي من حسم ملف "يوهان توزغار" بعد توفير المبلغ المطلوب بفضل جمهاير النادي التي لبت نداء الواجب مجددا و مرارا كثيرة.


هذا و انطلقت الجامعة التونسية لكرة القدم في إجراء ات تحويل الأموال منذ صباح اليوم بعد أن تم صرف الصك الذي تعهد به أحد أصدقاء "عبد السلام اليونسي"، هذا الأخير خارج تونس حاليا، و قيمته 98 ألف دينار لإتمام باقي المبلغ.


و في تدخل له صباح اليوم على إذاعة موزاييك أف أم، قال محامي "توزغار" أن الأموال لم تحول بعد و لكن من المنتظر أن يتم ذلك اليوم. كما أضاف بأن ما روج من معلومات حول إمكانية تعطيل الملف بسبب مصاريف التقاضي التي دفعها "توزغار" و التي بلغت 45 ألف فرنك سويسري لا أساس لها من الصحة لأن الإفريقي إلتزم بدفع أصل الدين و بخلاصه يقفل الملف من الناحية التأديبية بأن يتم رفع عقوبة المنع من الإنتدابات إلا أن الملف لن يغلق بصفة نهائية إلا إذا تم تحويل المبلغ المذكور.


و أضاف "عباس" بأن "توزغار" يقوم بمساعي لدى بنكه الخاص لكي يتحصل على الموافقة لإمكانية تحويل الـ45 ألف فرنك بالعملة التونسية لغاية تسهيل العملية على النادي الإفريقي.


إذا ما يمكن تأكيده بأن إجراء ات تأهيل المنتدبين الجديد تنطلق إثر إتمام تحويل مستحقات اللاعب مباشرة. و المؤكد بأن كل من "خليفة" و "بن عبد الرزاق" لن يتمكنا من اللعب غدا أمام النجم الساحلي لأن التأهيل لن يكون قبل بداية الأسبوع المقبل. و بالتالي فاللاعبين المذكورين سيدخلان حتما في حسابات الكوتش "الدريدي" إنطلاقا من مباراة الدربي.

© Copyright Clubistes.net®