top of page

يغلق يوم 15 سبتمبر: تحيين لمركاتو النادي الإفريقي



لم تعد تفصلنا على غلق باب المركاتو الصيفي إلا ثلاث أيام فقط و لا يازال النادي الإفريقي يناقش بعض الملفات العالقة سواء تخص لاعبين سيغادرون النادي نهائيا أو في شكل إعارة أو آخرون جدد سيلتحقون بالمجموعة.


بالنسبة لملفات التجديد، لا يزال ملف "وسام يحيى" يراوح مكانه و هو الذي رفض عبر تصريح إذاعي العرض المقدم من قبل إدارة نادي باب جديد. في المقابل ترى إدارة النادي أن مشروع العقد المقدم هو في مستوى اللاعب خاصة و أنه قاب قوسين أو أدنى من إنهاء مسيتره الرياضية و مع هذا أبدى الإطار الفني رغبته في مواصلة الڨولدن بوي لموسم إضافي.


"أحمد خليل" ملفه أيضا لا زال معلقا بما أن مستحقاته المالية المتخلدة تفوق 1،5 مليون دينار و هو مبلغ كبير جدا لا يمكن تسديده قبل بداية الموسم الجديد في حين أن اللاعب يريد تسلم جميع مستحقاته قبل الإمضاء.


و بالنظر لتعطل المفاوضات بين كل من اللاعبين و النادي فإن الثلاث أيام المتبقية قد لا تكون كافية لإيجاد إتفاقات نهائية و بالتالي فإنه من المرجح أن يغادر "خليل" و "يحيى" الإفريقي رسميا مع نهاية يوم 15 سبتمبر.


أما بالنسبة لـ"زهير الذوادي" فإنه و رغم الإتفاق المبدئي الحاصل بين الطرفين إلا أنه لم يتم إلى حد الآن الإعلان الرسمي على تمديد عقده مع العلم أن عقده الحالي يمتد إلى حدود 30 جوان 2022 مما ويعني أنه سيواصل المشوار في كل الحالات لموسم إضافي إلا إذا ما تم الإتفاق على فسخ عقده خلال الـساعات القادمة.


للتذكير فإنه و إلى حدود كتابة هذه الأسطر فقد غادر رسميا و نهائيا كل من "عاطف الدخيلي"، "عبد القادر الوسلاتي" الجزائري "إبراهيم فارحي" و "باسيرو كومباوري".


بالنسبة للاعبين الذين تأكدت إعارتهم في الموسم المقبل فهم: "سند الخميسي" للأولمبي الباجي، "إدريس الطبوبي" لإتحاد تطاوين، "منتصر بعزيز" و "عزيز الرزقي" لنجم المتلوي و من المنتظر أن ينتقل الحارس "نور الدين الفرحاتي" لإتحاد بن ڨردان. بينما لم يتم إلى حد الآن الحسم في ملف "سامي الهمامي" سواء كان ذلك بالتمديد أو بالمغادرة.


بالنسبة لملفات التجديد و التمديد فقد تم إلى حد الآن غلق ملفات كل من "بلال عيفة" (2024) "مهدي الوذرفي" (2023) "أحمد العبيدي" (2024) "غازي عبد الرزاق" (2022) "خليل القصاب" (2024) "آدم الطاوس" (2024) "صابر خليفة" (2023 "آدم ڨرب" (2025) "حمزه العڨربي" (2024) "سيف الدين الشرفي" (2024) "شهاب العبيدي" (2024).


بالنسبة لملفات الإنتدابات فقد تم إلى حد الآن إلتحاق كل من "نادر الغندري" (2023)، "معز حسان" (2023)، "غيث اليفرني" (2024)، "نبيل لعمارة" (2023)، "عبد النور إيهاب بالحوسين" (2023)، "أمادو صابو" (2024)، "محمد علي عمري" (2023)، "لاري العزوني" (2023).


و حسب ما تحصل عليه موقع clubistes.net من معلومات فإن إدارة النادي تفاوض مدافع و كذلك مهاجم و من الممكن إلتحاقهما بالمجموعة قبل إنتهاء الآجال القانونية.


و للتذكير فإن نادي باب جديد كان قد أمضى سابقا عقود إحتراف للرباعي "ريان العيادي"، "فراس مهدواني"، "ياسين الدريدي" و "ضياء الدين الشيحي".


١٢٬٨١٠ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page