"ياسين الشماخي" يعيد إلى الأذهان سيناريو "اليعقوبي"




لازالت إدارة النادي الإفريقي في إنتظار قرار "ياسين الشماخي" النهائي بعد أن تقدمت بعرض رسمي لتجديد عقده لم يكن الأول و قد لا يكون الأخير. إذ جمع الطرفين العديد من الإجتماعات للتفاوض حول العرض الجديد و قد قامت إدارة نادي باب جديد بتحين عرضها في أكثر من مرة و لكن اللاعب لم يقل بعد كلمته الأخيرة.


"الشماخي" و إن كان من حقه طبعا النظر في كل العروض المتاحة و اختيار الأفضل بالنسبة له و نحن في عالم الإحتراف، إلا أن المماطلة و طول الإنتظار هو ما أفقد الجماهير صبرهم و هو ما دفع البعض منهم من الإعتداء عليه لفظيا مؤخرا خلال مباراة سيدي ثابت الودية.


طول الإنتظار و ظبابية الوضعية أعاد إلى أذهان الأحباء سيناريو تجديد عقد اللاعب السابق للنادي "محمد علي اليعقوبي" الذي قام حينها بكل الوسائل بتأخير رده على عرض الإفريقي و صرح في كل مرة سئل فيها بأنه لن يلعب إلى في الإفريقي و أنه سيمضي حتما عقده الجديد إلا أنه فوجئ الجميع بإمضائه لصالح الترجي الرياضي بتونس.


تلك الواقعة والتي أفقدت "اليعقوبي" مكانته في قلوب جماهير الإفريقي لم تنسى بعد، و هي لا تريد حتما أن يعاد نفس السيناريو مع "الشماخي" الذي كان نكرة تماما و أصبح ما هو عليه بفضل نادي الشعب.

1800 مشاهدة