Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

و في هذه الأثناء: فرع كرة السلة مازال ممنوعا من المشاركة في جميع المسابقات


مثلما أشرنا في مقال سابق، قررت الـFIBA (الجامعة الدولية لكرة السلة) تسليط عقوبة المنع من المشاركة في جميع المسابقات على فرع كرة السلة، للموسم الرياضي 2020ـ2021، بسبب المستحقات المالية المتخلدة لعديد من اللاعين المحلين بالإضافة إلى مستحقات اللاعب الأمريكي "ڨودسون".


لمزيد التفاصيل إضغط هنا


هذا و كانت جامعة كرة السلة قد أصدرت بيانا أعلمت فيه الجميع بأن عقوبة المنع أصبحت واقعا بالنسبه لنادي باب جديد. هذا الأخير لن يتمكن من تسجيل إنخراطه قبل الإيفاء بواجباته نحو لاعبيه.


هيئة "عبد اللام اليونسي" و ردا على بيان الجامعة أكدت بأن ملف اللاعين المحليين قد أغلق بعد أن تم سداد مستحقاتهم أما بالنسبة للاعب الأمريكي فان الملف قد بلغ أشواطا متقدمة و من المنتظر غلقه قريبا.


و هاهو 11 يوما بعد نشر الوثيقة التي تؤكد خلاص اللاعين، بتاريخ 20 نوفمبر 2020، و لازالت تفصلنا على إنطلاق الموسم الجديد إلى 8 أيام، و لم يتم إلى حد كتابة هذه الأسطر تسوية ملف "ڨودسون" نهائيا.


و للتذكير فإن هذا اللاعب و عندما غادر النادي كان المبلغ الجملي لمستحقاته المالية 35 ألف دولار أي حوالي 95 ألف دينار. و كانت جامعة كرة السلة قد راسلت في عديد المرات هيئة "اليونسي" لخلاص اللاعب إلا أنها لم تستجب و بالتالي أصبح المبلغ الجملي للمستحقات زائد خطايا التأخير زائد خطية عدم الخلاص التي يجب دفعها للـFIBA حوالي 180 ألف دينار.

148 عرض