Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

هل يكون "لسعد جردة" المدرب الجديد للنادي الإفريقي؟




بعد أن تنتهي إنتخابات النادي الإفريقي، المبرمجة يوم الأحد 10 جوان 2018، و يتم على إثرها إنتخاب رئيس جديد لنادي باب جديد، ستنكب الهيئة الجديدة على دراسة العديد من الملفات الهامة و الكبيرة.


و من بين هذه الملفات الحارقة، ملف إنتداب المدرب الجديد لفريق كرة القدم، بعد أن أنهى "كمال القلصي" مهمته إلى نهاية الموسم المنقضي. و حسب بعض الأصداء فإن إسم اللاعب السابق للنادي الإفريقي و المنتخب، و مدرب نادي "اوستريا لوستيانو النسماوي" "لسعد جردة" مطروح من قبل أحد القائميين.


جردة، علاوة على أنه إبن النادي الإفريقي، فهو أيضا مدرب يمتلك مؤهلات كبيرة جدا، إذ تحصل على شهادة UFA PRO في التدريب وهي أعلى درجة للتدريب في العالم. هذه الشهادة تخول له التدريب في أكبر الأندية العالمية، و هو المدرب التونسي الوحيد الذي لديه هذه الشهادة في التدريب.


هذا و بعد تجربة إحترافية في النمسا أصبح "لسعد جردة" أول مدرب عربي يدرب أكابر فريق في الدرجة الأولى في أحد الدوريات الأوروبية بعد توليه مقاليد تدريب نادي "أس.في رياد" ثم "اوستريا لوستيانو النسماوي".


هذا و حسب بعض المصادر، فإن "حمزه مراد" رئيس جمعية قدماء النادي الإفريقي، تقابل مع "لسعد جرده" بمناسبة الحفل الذي نظمته ودادية قدماء المنتخب الوطني، و تجاذب معه أطراف الحديث حول تدريب النادي الإفريقي، و رحب كثيرا بالفكرة و عبرة على عن سعادته بالرجوع للحدية "أ" من بوابة التدريب.


للمتابعة

1538 عرض