Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

هل أصبحت قضية "البلبولي" مسألة شرف بالنسبة لجماهير الإفريقي؟



لازال ملف الحارس الدولي "أيمن البلبولي" يسيل الكثير من الحبر، بعد تغيب اللاعب على تمارين النادي الإفريقي طيلة الأسبوع الفارط. ففي حين قال البعض أن تغيبه كان لأسباب عائلية لاغير، إعتبر البعض الآخر أن وراء ذلك رغبة النجم الساحلي في إستعادته.


و بين هذا و ذاك لا يزال ملف "البلبولي" غامضا. و إن التصريحات المتضاربة، و آخرها تصريح الكاتب القار لنادي باب جديد "المنوبي الطرودي" لذي لمح بأن أسباب إحتجاب اللاعب أكثر من مجرد أسباب عائلية، تجعلنا نشك في صحة ما قيل.


و بالبحث قليلا في الموضوع، توصلنا إلى معلومات مفادها بأن "البلبولي" قد تلقى تهديدات من قبل العديد من جماهير النجم الساحلي بغلق أكاديميته و محله في سوسة بسبب إنضمامه للإفريقي. بل و طالت التهديدات أفراد عائلته و أصبحت أكثر حدة و خطورة الشيئ الذي أثار مخاوف الحارس و أصبح يفكر فعلا في مغادرة النادي.


هذا و مهما كانت الأسباب، فإن ملف "أيمن البلبولي" أصبح مسألة شرف بالنسبة لنادي باب جديد. إذ و إذا ما إعتبرنا أن النجم الساحلى يريد فعلا إسترجاعه فهو مرفوض تمام و خاصة طريقة الترهيب التي إتبعها. نفس الشيئ إن كانت الضغوط من قبل جماهير الساحل. و بالتالي فإن التفريط في "البلبولي" سيكون خضوعا و هو ما لن تقبله جماهير نادي الشعب مهما كانت الظروف و مهما كانت الأسباب فالبلبولي يجب أن يضل "كلوبيست" في كل الأحوال.

599 عرض