top of page

هذا هو عدد جماهير النادي الإفريقي المسموح لها بدخول ملعب الرجيش


لحساب الجولة الأولى إياب من بطولة كرة القدم ، ينزل النادي الإفريقي ضيفا على مستقبل الرجيش يوم الأحد 20 فيفري 2022 إنطلاقا من الساعة 14:00.


مرحلة الإياب ستنطلق إذا بعد مخاض عسير و لكن كعادتها ستكون مرفوقة بعديد الصعوبات و لعلى أبرزها النقل التلفزي الذي لا نعلم مصيره إلى حد الآن.


إذ أنه، و منجهة أولى، الإشكال الحاصل منذ مداية الموسم بين جامعة كرة القدم و التلفزة التونسية لا يزال عالقا، و من جهة ثانية الترخيص الذي أعطته الجامعة للأندية لنقل مبارياتهم على صفحاتها الرسمية على الفايس بوك إنتهت صلوحتيه مع آخر مباراة في مرحلة الذهاب و لم يتم إلى حد الآن الإعلان رسميا على إمكانية مواصلة نفس التجربة في مرحلة الذهاب من عدمها.



هذا و حسب ما ودرنا من معلومات و بعد السماح بعدد محدود من الجماهير من مواكبة المباريات فإن مستقبل الرجيش سيضع على ذمة أحباء نادي باب جديد 250 تذكرة فقط لدخول الملعب و مساندة فريقها.


و للتذكير فإن وزارة الرياضة كانت قد أعلنت في بيان لها على عودة الجماهير بصفه محدودة إلى الملاعب و القاعات إنطلاقا من نهاية هذا الأسبوع و لكن إلى حد كتابة هذه الأسطر لم تفصح الجامعة على موقفها خاصة و أن تعيينات المباريات كانت دون حضور الجمهور و لم يصدر بعدها أي موقف أو بيان أو تعيين ثاني من قبل رابطة كرة القدم.

٦٩٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page