هذا ما دار بين "لسعد الدريدي" و اللاعبين في حصة المعاينة


قاد مدرب النادي الإفريقي لسعد الدريدي بعد ظهر يوم أمس الأربعاء 19 أوت 2020 جلسة مع لاعبيه تم خلالها الحديث حول أداء الفريق في مباراة اتحاد تطاوين الأخيرة وأيضا المواجهة المرتقبة مع النادي البنزرتي.


ودار اللقاء بأحد نزل العاصمة حيث استغله الدريدي لعقد جلسة معاينة بالفيديو عاد من خلالها إلى تفكيك مواطن الخلل وتثمين النقاط الإيجابية في أداء الفريق للمباراة الأخيرة.


وسعى الإطار الفني لتثمين مجهودات اللاعبين معتبرا أن الفريق قدم شوطا أولا محترما على المستوى التنشيط الهجومي وخلق الفرص السانحة للتسجيل غير أن عدم تجسيم الفرص حال دون انتصار عريض.


إلى ذلك أثنى المدرب على اجتهاد صابر خليفة في التمارين والمباريات وذلك للرفع من معنوياته خصوصا أنه كان غاضبا للغاية بعد إهداره لضربة الجزاء أمام اتحاد تطاوين.


ويعي الدريدي جيّدا أنه خليفة يبقى أحد أهم أوراقه الهجومية في ما تبقى من الموسم في ظل اقتراب باسيرو كومباوري من الرحيل وعدم القدرة على الاستعانة بياسين الشماخي إلا مع انطلاق الموسم الجديد.


وفي سياق متصل قدم الإطار الفني تصورا كاملا عن نقاط القوة والضعف في أداء النادي الرياضي البنزرتي مع الكشف عن الطريقة التي سيخوض بها مباراة السبت المقبل من أجل تحقيق انتصار يبقى أكثر من مطلوب.


محمد عبدلي عن موقع Foot24

711 مشاهدة