top of page

"مهدي الوذرفي" يهدد "منذر الڨاسمي"




مثلما ذكرنا في مقالات سابقة، عاد متوسط ميدان النادي الإفريقي "مهدي الوذرفي" إلى التدرب مع المجموعة بعد أن ركن إلى راحة مطولة بسبب تعرضه إلى إصابعة على مستوى الأربطة المتقاطعة.


"الوذرفي" تجاوز مخلفات الإصابة و ستكون فترة الراحة التي ركنت إليها البطولة بسبب فيروس "كورونا المستجد" فرصة كبيرة للاعب لاستعادة كامل مؤهلاته البدنية و لعودته بقوة للنشاط.


و ستشكل عودة "مهدي الوذرفي" حتما خبرا ليس بالسار بالنسبة لـ"منذر الڨاسمي" الذي لم يتمكن بعد من إقناع الإطار الفني واقتلاع مكانه كأساسي في التشكيلة. إذ أن "لسعد الدريدي" قد إعتمد عليه في مناسبتين فقط بعد أن تغيب "خليل القصاب" لأسباب تأديبة.


هذا و إن أظهر المنتدب الجديد إمكانيات لا بأس بها على المستوى الدفاعي إلا أنه لم يعطي الرضاء التام للاطار الفني من الناحية الهجومية و إعادة بناء الهجمة الشيئ الذي يتمتع به "مهدي الوذرفي" الذي شكل في مباريات سابقة نقطة قوة في وسط الميدان خاصة عندما يكون إلى جانبه "أحمد خليل". هذا ما يجعلنا نعتقد بأن "الڨاسمي" قد ينتقل من ورقة ثانية إلى ورقة ثالثة إذا تمكن "الوذرفي" فعلا من إستعادة مستواه الفني المعهود ليكون بذلك بديلا لـ"خليل القصاب" عوضا على "منذر الڨاسمي".


عموما التنافس داخل المجموعة هو شيئ إيجابي جدا و بالتالي فإن كل لاعب سيسعى حتما إلى مزيد العمل و المثابرة للفوز بمكان سواء في التشكيلة الأساسية أو على بنك البدلاء الشيئ الذي سيعود حتما بالمنفعة على الفريق ككل.

٧٬٨٦٠ مشاهدة٠ تعليق

Commentaires


bottom of page