من بن ڨردان: النادي الإفريقي يعود بتعادل و يضع حدا لنزيف النقاط



كما كان منتظرا، لم تكن مباراة بن ڨردان اليوم لحساب الجولة السابعة من البطولة التونسية لكرة القدم سهلة على النادي الإفريقي باعتبار الوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق إثر 4 هزائم متتالية.


هذا و لاحت صعوبة المباراة منذ الدقائق الأولى على لاعبي نادي باب جديد الذين يعانون أزمة نفسية كبيرة، و ذلك بقبول هدف في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول زاد في تعقيد الوضعية و خيب إنتظارات الجماهير التي كانت تضع آمالا كبيرة لعودة الفريق إلى سكة الإنتصارات.


أبناء شهاب الليلي و بالرغم من السيطرة الكبيرة على مجريات المباراة إلا أن عجز اللاعبين على تحويل الفرص إلى أهداف حال دون هز شباك الخصم. لكي يجد الفريق نفسه يركض وراء النتيجة من أجل تعديل الكفة و محاولة إقتلاع نقاط الإنتصار إلى حدود الدقيقة 80 أين تمكن "منوبي الحداد" من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المواجهة بنتيجة التعادل الإيجابي مقابل 1.


نقطة و إن إعتبرها "شهاب الليلي"، في تصريح له إثر المقابلة، غيت مرضية إلا أنها وضعت حدا لنزيف النقاط و ستعطي حتما شيئا من الإستقرار خاصة و أن البطولة ستركن لراحة لأسبوعين وجب على اللاعبين و الإطار الفني إستغلالها على أحسن وجه و إصلاح ما يمكن إصلاحه ليعود الفريق على السكة الصحيحة.

183 مشاهدة