top of page

منتصف هذه الليلة: "منصر الوحيشي" و 12 لاعبا تنتهي عقودهم مع النادي الإفريقي



بعد نهاية الموسم الحالي توجهت إدارة النادي الإفريقي بالشكر للجماهير الغفيرة و التي أبت إلا أن تكون سندا لفريق كرة القدم و النادي ككل طيلة هذا الموسم مع التأكيد على تعهدها بخلاص الديون العالقة و إعادة هيكلة فرع كرة القدم خاصة لتجب السيناريو الكارثي للموسم الماضي.


وبالرغم من لطخة أحباء فريق باب الجديد الا أنّ الهيئة المديرة للفريق مطالبة بإيجاد حلول سريعة وناجعة لغلق الملفات المستعجلة والتحضير للموسم القادم.


ومع ملف خلاص الخطايا يطفو على السطح أيضا موضوع لا يقل أهمية عن الأول وهو ملف تجديد عقود اللاعبين وتحديد قائمة المغادرين استعدادا للرهانات القادمة. و هو ملف يزيد في صعوبة الوضعية داخل فرع كرة القدم بما أن 12 لاعبا زائد المدرب "منتصر الوحيشي" سيكونون رسميا أحرارا من كل إرتباط مع منتصف هذه الليلة 30 جوان 2021.


و في ما يلي قائمة اللاعبين: صابر خليفة ـ وسام يحي ـ حمزة العقربي ـ أحمد خليل ـ زهير الذوادي ـ بلال العيفة ـ عاطف الدخيلي ـ سيف الشرفي ـ عبد القادر الوسلاتي ـ باسيرو كومباوري ـ شهاب العبيدي ـ مهدي الوذرفي


هذا ولم تحسم بعد هيئة النادي الافريقي في قائمة المغادرين للفريق التي من المقرر أن يقع الإعلان عنها في الأيام القادمة بالتنسيق مع الاطار الفنّي. مع التذكير بأن الموسم الكروي الجديد 2021ـ2022 سينطلق يوم 17 أوت القادم.

٤٩١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page