top of page

معضلة أمام "الدريدي": الإصابات تضرب بخط الدفاع كاملا


يبدو أن مرحلة الإياب لفريق كرة القدم بالنادي الفريقي تلوح صعبة بعد البداية المتعثرة على مستوى النتائج و إن كان قد وضع نادي باب جديد حدا لنزيف النقاط في الجولة الأخيرة بعد فوزه بهدف دون رد على هلال الشابة.


إذ أنه و بالإضافة إلى المشاكل الإدارية التي ألقت بظلالها على الفريق، أصبحت الإصابات المتتالية في صفوف اللاعبين تأرق بال الإطار الفني الذي يشوك أصلا من قلة الموارد البشرية فما بالك بعد إصابة أكثر من عنصر هام في الفريق.


و ما يزيد من الوضعية تعقيدا، أن الإصابات مست و بشكل حصري خط الدفاع. إذ بعد إصابة كل من "غازي بن عبد الرزاق" "فخر الدين الجزيري" و "إسكندر العبيدي" تعرض كل من "آدم الطاوس" و "أيوب التليلي" إلى إصابة بدورهما بعد إسطدام عفوي بينهما أمس الثلاثاء خلال الحصة التدريبية. ليرتفع عدد الإصابات إلى 5 في نفس الخط.


هذا و إن كان "إسكندر العبيدي" قد عاد للتدريبات يوم أمس إلا أننا لا نعلم ما مدى جاهزيته لمباراة الشبيبة القيروانية يوم السبت. في المقابل فإن مشاركة "بن عبد الرزاق" و "الجزيري" تبدو مستحيلة خاصة و أن هذا الأخير لم يخضع بعد للفحوصات اللازمة بسبب غياب السيولة حسب بعض المصادر الصحفية.



٤٬٥٨٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page