"ماتيو روزيكي" يلمح إلى إمكانية عودته للعب بقميص النادي الإفريقي




لا تزال إدارة النادي الإفريقي تسعى لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأسماء قادرة على مد يد المساعدة، خاصة و أن الموسم المقبل سيلعب الفريق على ثلاث واجهات. إثنان منها على الصعيد المحلي بطولة و كأس و أخرى على الصعيد القاري و سيكون ذلك من بوابة دوري الأبطال. و ربما أيضا البطولة العربية في نسختها القادمة.


هذا و لا يزال الخط الأمامي للفريق يمثل الحلقة الأضعف منذ مدة رغم المردود الكبير الذي يقدمه كل من صابر خليفة و بلال الخفيفي و غيرهم و الذين سجلوا عددا لا بأس به من الأهداف.


هذا و في حين ينتظر الجميع الإعلان على إسم المهاجم الجديد، نشر اللاعب السابق للنادي "ماتيو روزيكي" صورة على موقع التواصل الإجتماعي "إنتساغرام" لقميصه الذي إرتداه في نادي باب جديد و كتب علي الصورة "هل نعيد الكرة مع من نعرفه؟' موشيرا أيضا إلى الموسم الجديد 2018ـ2019.


صورة "ماتيو" تجعلنا نجزم بأن هناك إتصالات جد متقدمة مع هيئة "عبد السلام اليونسي" و قد يكون ذلك طبيعي إذا ما علمنا بأن بين اللاعب و النادي قضية لدى الفيفا حول مستحقاته المتخلدة. و قد تكون خطوة ذكية من النادي الإفريقي من جهة لتجنب عقوبات إضافية تثقل كاهلها أكثر و كذلك للإنتفاع بخدمات اللاعب الذي لا يختلف إثنان في قيمته الفنية الكبيرة.


للمتابعة




887 مشاهدة