top of page

لتأكيد إنتصاره أمام بن ڨردان: النادي الإفريقي يتحول غدا إلى ڨفصة لملاقاة نجم المتلوي


تمكن النادي الإفريقي أخيرا من تحقيق فوزه الثالث في هذا الموسم و الثاني له على ميدانه بعد هزمه إتحاد بن ڨردان، أمس الأحد 14 مارس 2021، بهدف دون رد سجله "شهاب العبيدي" في الدقيقة 66.


إنتصار هام و ثمين لنادي باب جديد مكنه من مغادرة المرتبة القبل الأخيرة، و هو مطالب بتأكيد هذه الصحوة في قادم الجولات و ستكون أولها أمام نجم المتلوي يوم الإربعاء المقبل.


مباراة لن تكون سهلة على الفريقين خاصة و أن المنافس هو أيضا معني بنقاط الفوز للخروج من المنطقة الحمراء و بالتالي فإن الإنتصار لن يكون بالسهولة التي يعتقدها البعض. و لكن زملاء "صابر خليفة" و رغم صعوبة المهمة قادرين و مطالبين بتأكيد إنتصار الجولة الفارطة لأنه دون ذلك فلن يكون لنتصارهم أمام الإتحاد أي معنى خاصة و إن تمكن المنافسين المباشرين من تحقيق نتائج إيجابية.


هذا بالإضافة إلى أن الثلاث نقاط أمام نجم المتلوي ستعطي دفعا معنويا كبيرا جدا للمجموعة قبل إستقبال النادي البنزرتي يوم السبت المقبل في رادس و هو المعني الأول بتفادي النزول و الذي سيجد نفسه في القاع يدا في يد مع شبيبة القيروان إذا ما إنهزم أمام النادي الإفريقي. هذا الأخير سيكون قد خطى خوطة كبيرة نحو أعلى الجدول بتحقيق فوزين آخرين متتاليين.


٤٢٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page