Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

"كريم بن صالح" يعود بسياسة الوعود!

قد لا تحتاج جماهير النادي الإفريقي لأي مقال يتحدث على تقدم الأشغال في حديقة النادي الإفريقي، لأنها تعلم جيدا أن دار لقمان على حالها منذ 5 سنوات تقريبا.

إذ يكفي المرور أمام أسوار الحديقة لمشاهدة الخراب الحاصل داخل و خارج "دار" النادي.

هيئة "اليونسي" "التسييرية" و منذ أن مسكت بزمام الأمور إتبعت سياسة الوعود التي لم نورى منها شيئا. و حتى الحديقة لم يتغير فيها شيئ إلا ما قامت به جماهير النادي المتطوعةو التي أنجزت ما لم تنجزه برامج الهيئة المهترئة.

و لكن و إيمانا بالمثل الشعبي الذي يقول "إكتب على ظهر الحوت و أرمي في البحر" عاد المكلف بالبنية التحتية السيد "كريم بن صالح" لرمي مزيد من الوعود بقوله في تصريح صحفي بأن الحديقة ستفتح أبوابها في شهر مارس و في حلة جديدة.

عموما كل ما نتمناه أن يتم فعلا ذلك و لكن لا نعلم كيف سينجحون في حوالي شهران بالقيام بما عجزوا على القيام به في سنة و نصف!

صور لأرضية ميدان تمارين الأكابر