قرار نهائي من "زفونكا": هذا الثلاثي لا مكان له في الإفريقي



منذ أن جاء إلى القلعة الحمراء و البيضاء، أخذ المدرب الفرنسي "فيكتور زفونكا" كل الوقت اللازم للتعرف على الرصيد البشري المتاح لفريق كرة القدم. و أعطى كل لاعب فرصة لإثبات جدارته في تقمص ألوان نادي الشعب.

"ز فونكا" لم يكن متسرعا في أخد قراراته خاصة و أنه يعلم بأن هذا الموسم قد حسم و لم يعد للإفريقي حظوظ للمنافسة على اللقب و لا حتى المرتبة الثانية. و بالتالي فإن الإعداد للموسم القادم، موسم المائوية، أصبح أولوية الأولويات.


هذا و رأينا فعلا في عديد المقابلات أسماء للاعبين شبان على غرار "العياشي"، "كوسي"، "الطاوس" و "العلوي". و كذلك أسماء أخرى نفض عليها الغبار على غرار "الوذرفي".


و بعد مراجعة كل التفاصيل، قرر الفني الفرنسي التخلي على كل من "ساسراكو"، "بن عثمان" و "زكريا العبيدي" و طالب إدارة النادي بوجود طريقة لفسخ عقودهم بالتراضي.


أما الإسم الرابع الذي قد يكون من بين المغادرين أيضا فهو "زهير الذوادي" و لكن من المنتظر أن يتم منحه بعض الفرص الأخرى خاصة و أنه قد غاب بسبب الاصابة منذ الجولة 16 حين إنتصر الإفريقي على الملعب الڨابسي 1ـ0 في رادس. و بالتالي لم يستطع "زفونكا" التعرف على إمكانيات اللاعب و على ما إذا لازال لديه ما يضيفه للفريق أم لا.

1386 عرض