Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

قبل الغربلة : 44 لاعبا على ذمة "لسعد الدريدي" في تربص حمام بورقيبة



بعد إكتفائه ببعض الحصص التدريبية في تونس في ضل غياب العديد من اللاعبين لأسباب متفاوتة، ينطلق النادي الإفريقي الإفريقي، غدا الإثنين 22 جولية 2019، في تربص مغلق بمركز التربصات بحمام بورقيبة، لإعداد العدة للموسم الرياضي الجديد.


و سيكون التربص فرصة للإطار الفني الجديد للفريق، بإدارة المدرب "لسعد الدريدي، للوقوف على مدى إستعداد اللاعبين. و سيكون "الكوتش" مطالبا بتقديم تقرير لإدارة النادي مع آخر يوم يتضمن قائمة اللاعبين الذين سيتم سواء الإستغناء على خدماتهم أو التفريط فيهم على سبيل الإعارة.


هذا و سيشارك في التربص اللاعبين الآتي ذكرهم:


1ـ حراس مرمى


سيف الشرفي ـ عاطف الدخيلي ـ نورالدين الفرحاتي ـ ايمن جاب الله ـ أحمد العبيدي


2 ـ المدافعين


حمزة العقربي ـ يوسف العياشي ـ مختار بلخيثر ـ ايوب التليلي ـ بلال العيفة ـ فخر الدين الجزيري ـ واليو ضيوف ـ اسكندر العبيدي ـ عزيز الرزقي ـ سامي الهمامي ـ شهاب الصالحي ـ علي بن سليمان.


3ـ وسط ميدان


وسام يحيى ـ إبراهيما موشيلي ـ رودريغ كوسي ـ أحمد خليل ـ غازي العيادي ـ مهدي الوذرفي ـ ايوب مشارك ـ سند الخميسي ـ خليل القصاب ـ محمد سليم بن عثمان ـ زكرياء العبيدي ـ أسامة الدراجي ـ حسام قطفية ـ حازم الميداني ـ شهاب العبيدي.


4 ـ المهاجمون


ياسين الشماخي ـ بلال الخفيفي ـ ديريك ساسراكو ـ المنوبي الحداد ـ زهير الذوادي ـ وجدي الساحلي ـ باسيرو كومباوري ـ لؤي العلوي ـ ادم الطاوس ـ رامز السميعي ـ ادريس الطبوبي.


مع العلم أن صابر خليفة سيكون من بين اللاعبين في هذا التربص في إنتظار أن يدخل فو حسابات "ا؛دريدي" إنطلاقا من شهر ديسمبر المقبل.

1092 عرض