قبل الدربي: النادي الإفريقي يخسر خدمات أحد لاعبيه الأساسيين




يواصل النادي الإفريقي إستعداداته لمباراة الدربي الأحد المقبل بملعب رادس، و ذلك من خلال التكثيف من الحصص التدريبية و كذلك المباريات الودية.


إذ بعد مباراة النادي الرياضي بسيدي ثابت و التي إنتصر فيها نادي باب جديد بأربعة أهداف لهدف، برمج الإطار الفني مباراة ثانية غدا، الأحد 12 جانفي 2020، أمام مستقبل الليل في ملعب المنزه إنطلاقا من الساعة 11 دون حضور الجمهور.


هذا و سيتمكن الإطار الفني في مباراة الأحد من التعويل على المنتدبين الجدد على غرار "صابر خليفة" و "غازي بن عبد الرزاق" علاوة على بقية اللاعبين ما عدى المدافع الجزائري "مختار بلخيثر" الذي تعرض إلى إصابة على مستوى العضلة الضامة و التي تتطلب راحة بأربعة أيام.


غياب "بلخيثر" و إن كان هاما من الناحية الفنية إلا أنه لا خوف على المجموعة بتوفر العنصر البشري في الجهة اليسرى إذ بقدوم "غازي بن عبد الرزاق" سيكون هذا الأخير أساسيا في الجهة اليسرى و سيكون "آدم الطاوس" معوضا له عند الحاجة. بينما سيظل على الجهة اليمنى "حمزه العڨربي" أساسيا طبعا و قد يكون معوضه "أيوب التليلي" في غياب "بلخيثر".


عموما الرصيد البشري متوفر حاليا "للسعد الدريدي" للقيام بالخيارات التي يراهى لازمة من أجل الظفر بالثلاث نقاط أمام الغريم الترجي بتونس.

365 مشاهدة