في مباراة شهدت نسق ممتاز: النادي الإفريقي يقتلع نقطة ثمينة أمام الرجيش


إنتهت منذ قليل مباراة مستقبل رجيش و النادي الإفريقي لحساب الجولة الثانية إياب، بتعادل الفريقين بهدف لمثله. كان أصحاب الأرض قد إفتتحوا باب التسجيل في الدقيقة 54 عن طريق "السعيدي" بينما عدل الكفة لنادي باب جديد "صابر خليفة" في الدقيقة 65' بعد كوتشينغ ناجح من "منتصر الوحيشي".


مباراة اليوم شهدنا فيها نسق مرتفع جدا منذ إنطلاقتها. و أكد المحلييون أنهم فعلا رقم صعب على أرضية ميدانهم هذا الموسم إذ تمكنوا من خلق أكثر من فرصة سانحة للتسجيل إلا أن يقضة الدفاع و تألق "عاطف الدخيلي" مكن الأفارقة من تخطي الربع الساعة الأول بشباك نظيفة.


بعد ذلك شهدنا تحسن في مستوى زملاء "وسام يحيى" لتصبح المباراة متاكفئة من حيث الآداء و الفرص مع تفوق النادي الإفريقي على مستوى الثنائيات خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول و كان بالإمكان إنهائه بهدف إلا أن الحظ لم يكن إلى جانبه.


في الشوط الثاني و حينما كان النادي الإفريقي يسعى لافتتاح باب التسجيل تمكن مستقبل رجيش و من كرة ثابتة من هز شباك "الدخيلي" في الدقيقة 54.


بعد الهدف عاد نادي باب جديد و أخذ بزمام الأمور خاصة في وسط الميدان ليجبر الخصم علي التراجع إلى الخلف و على إعتماد عكس الهجمة لمضاعفة النتيجة. و بعد كوتشينغ ناجح من "الوحيشي" بإدخال "صابر خليفة" تمكن هذا الأخير من تعديل النتيجة بتسديدة قوية جدا من خارج مناطق الجزاء إستقرت على يمين الحارس في الدقيقة 65.


ما تبقى من المباراة شهدنا فيه تبادل للهجمات و كان كل فريق قادر على هز الشباك و حسم نتيجة المقابلة إلا أن الإخفاق الهجومي و تألق الحارسين حكم بنهاية المواجهة على نتيجة التعادل.


عموما نقطة من ميدان صعب و صعب جدا قد لا تفرح الأنصار و لكنها تبقى ثمينة في إنتظار قادم المقابلات و أولها ستكون أمام فريق صعب آخر و هو النادي الصفاقسي يوم الأحد المقبل بملعب رادس.

1081 عرض
© Copyright Clubistes.net®