Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

في مباراة تاريخية: النادي الإفريقي يهزم الدراويش و ينعش الآمال في دوري الأبطال



إنتهت منذ قليل مباراة النادي الإسماعيلي المصري و النادي الإفريقي، لحساب الدور الثاني من دور أبطال إفريقيا، بانتصار تاريخي للنادي الإفريقي بنتيجة هدفين لهدف وحيد.


مباراة تاريخية بأتم معنى الكلمة، إذ و بعد 9 سنوات من الصمود ألحق الإفريقي النادي المصري أول هزيمة له على ميدانه. كذلك تمكن زملاء "وسام بن يحيى" من رد الفعل إيجابا إثر الهزيمة القاسية و القاسية جدا في الجولة الفارطة أمام نادي قسنطينية.


أبناء الليلي قدموا لنا الليلة طبقا كرويا ممتعا و مستوى راقي جدا خاصة في الشوط الأول، إذ لم نرى الفريق بمستوى متميز كهذا منذ سنين في دور الأبطال. إذ و منذ إنطلاق المواجهة أبدى اللاعبون رغبة كبيرة في الفوز بالنقاط الثلاث، و لولا الحظ لتمكن "الشماخي" من إفتتاح باب التسجيل منذ الدقيقة الثانية إلا أن الكرة إرتطمت بالقائم الأيمن لحارس الدراويش.


أصحاب الأرض، إستغلوا كما يجب الفرصة الوحيدة المتاحة لهم في الدقيقة 8 و سجلوا الهدف الوحيد في رصيدهم. في المقابل واصل النادي الإفريقي ضغطه على دفاع الإسماعيلي هذا الأخير عجز أمام فنيات الدراجي و الشماخي اللذان كانا وراء ضربتي الجزاء التي تحصل عليها نادي الشعب في الدقيقة 40 و 44 من الشوط الأول حولهما "غازي العيادي" لهدفين قاتلين.


في الشوط الثاني حاول الدراويش العودة في المباراة إلا أن إستبسال لاعبي الإفريقي حال دون ذلك و ذلك إلى غاية الدقيقة 89 أين توقفت المقابلة لأكثر من 30 دقيقة بسبب المقذوفات من قبل الجماهير المصرية. و بالرغم من ذلك أصر الحكم على مواصلة اللعب في أكثر من مرة إلا أن الجماهير أصرت على مواصلة الإعتداء على حكم الخط ليعلن الحكم على إقاف المقابلة رسميا بانتصار نادي باب جديد بهدفين لهدف.


إنتصار أعاد الآمال في دوري الأبطال، في إنتظار الجولة الثالثة يوم 2 فيفي أين ستتحول القلعة الحمراء إلى الكونغو لمواجهة نادي مامزمبي. هذا الأخير يخوض غدا مباراته أمام نادي قسنطينة لحساب الجولة الثانية على الأراضي الجزائرية.

182 عرض