top of page

في رصيده 17 هدف في الموسم الحالي: هل يستحق "آليون مباي" مكانه في الفريق الأول؟



لا تزال جماهير النادي الإفريقي منشغلة بوضعية فريق كرة القدم الأول و الذي يحقق في هذه الآونة نتائج جد سلبية جعته يتخلى عن المرتبة الثانية لصالح مستقبل الرجيش و يتراجع إلى المرتبة الثالثة ليصبح مصير الترشح للبلاي أوف أمرا صعبا خاصة و أن ما بقي من مباريات لن تكون مواعيد سهلة بالمرة.


و ما زاد في حيرة جماهير نادي باب جديد هو العقم الهجومي الكبير الذي لم يجد له "منتصر الوحيشي" أي حل أو شبه حل. إذ قام الكوتش خلال المباريات الأخيرة بعديد التغييرات في الخط الأمامي و لكن دون جدوى.



إذ أعطى الوحيشي الفرصة لكل من "الشماخي" (هدفين في 11 جولة)، آدم الطاوس (هدفين في 11 جولة)، رضوان الزردوم، حمدي العبيدي، زهير الذوادي، إيهاب بلحوسيني و كذلك القائد صابر خليفة. هذا الأخير وإن لم يسجل أهدافا إلا أنه كان قد تحصل على ضربتي جزاء أهدت الإفريقي 6 نقاط و هو أمر يبقى إيجابي للاعب في سن خليفة.


في هذه الأثناء يواصل المهاجم السنغالي الشاب "آليون مباي" تألقه مع فريق النخبة و هو الذي سجل إلى حد الآن 17 هدفا بالتمام و الكمال من مجموعه 26 هدف سجل ليشارك في تصدر النادي الإفريقي طليعة ترتيب المجموعة الثانية. و هذا ما جعل جماهير النادي تطالب بإعطاء الفرصة لهذا اللاعب مع الفريق الأول لأنه لن يكون أسوء من لاعبين آخرين إستوفوا جميع الفرص المتاحة لهم و مع هذا لم يتمكنوا من تقديم أي إضافة تذكر.






١٧١ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page