Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

في حمام الأنف: النادي الإفريقي ينهي المهزلة بتعادل بطعم الإنتصار أمام إتحاد تطاوين


إنتهت منذ قليل مباراة النادي الإفريقي و إتحاد تطاوين بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما. كان نادي باب جديد قد إفتتح باب التسجيل عن طريق "باسيرو كومبوري" في آخر ثواني الشوط الأول بينما سجل الإتحاد هدف التعادل في الدقيقة 51 من مخالفة مباشرة عن طريق "عبد السلام" قبل أن يسجل هدف التقدم الضيوف "حراق" في الدقيقة 82 بينما تمكن الإفريقي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90 من رأسية "الطبوبي".


الضروف العامة للمقابلة و محدودية الرصيد البشري قد يكونان كافيين لتعليل نتيجة المقابلة و لكن ما رأيناه اليوم من مردود كارثي للعديد من اللاعبين الشبان و حتى من لديهم الخبرة يجعلنا نضع أكثر من نقطة إستفهام على مركز تكوين النادي الذي و على ما يبدو لم يعلمهم أبجديات اللعبة.


قد يعتقد القارء أننا نبالغ و لكن العدد المهول من التمريرات الخاطئة و الترويض الخاطئ للكرة و التمركز الخاطئ أيضا يجعلنا نقول أن الإفريقي اليوم قد حقق نقطة بطعم الإنتصار.


من ناحية أخرى يقول البعض أنه لا يجب أن نكون قاسيين كثيرا على فريق يلعب دون ظهيرين و دون وسط دفاع و دون بنك بدلاء و نصف الفريق من الأواسط و الآمال. قد يكون هذا الرأي معقولا و لكن الجماهير لا تبالي بهذه التفاصيل و لا تطالب إلا بالإنتصارت و لا شيئ غيره.


الترتيب الوقتي

304 عرض