top of page

في أولى مباريات البطولة: النادي الإفريقي ينهزم أمام الإتحاد المنستيري



إنتهت منذ قليل مباراة الإتحاد المنستيري و النادي الإفريقي، لحساب الجولة الأولى ذهاب من بطولة كرة السلة، بانتصار أصحاب الأرض بنتيجة 85 مقابل 68.


مباراة كانت صعبة على الأفارقة للقيمة الكبيرة للاعبي الإتحاد المنستيري بالرغم من أن النتيجة كانت متقاربة خلال المقابلة إذ كان الإتحاد يتقدم في كل مرة بفارق 6 و 9 نقاط و كان الإفريقي يحاول في كل مرة تقليص الفارق إلا أن المنافس كان سريعا ما يعود و يعمق الفارق من جديد.


للتذكير فإن نادي باب جديد كان اليوم محروم من لاعبه الأمريكي "كريس كروفورد" بسبب العقوبة المسلطة من الـ في إنتظار رفع المنع من إنتداب الأجانب.


للتذكير أيضا فإن عقوبة الـ جائت على خلفية عدم خلاص لاعبين محليين و لاعب أمريكي سابق "ڨادسون" خلال فترة "سليم الرياحي" و قد قام نادي باب جديد بخلاص اللاعين التونسيين فعلا إلى أن تحويل أموال الأمريكي لم يتم بعد الشيئ الذي مكن جامعة كرة السلة من إقناع الجامعة الدولية لرفع المنع من المشاركة في المسابقات المحلية مع الإبقاء على عقوبة الأجانب إلى حين القيام بتحويل الأموال بعد أن وضع "عبد السلام اليونسي" المبلغ المطلوب 180 ألف دينار على ذمة جامعة كرة السلة التي ستتولى عملية الخلاص.

٢٣٤ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page