top of page

فكرة مبتكرة لجماهير النادي الإفريقي: قريبا إنطلاق كأس اللطخات و هذه تفاصيلها


على غرار "اللطخات" السابقة و التي قامت فيها جماهير النادي الإفريقي بالإبداع في إيجاد أفكار خارجة على المعتاد لتحفيز الأحباء للمشاركة و جمع أكثر ما يمكن من أموال لخلاص الملفات العالقة لدى الفيفا على غرار الستون ألف تذكرة إفتراضية التي تم بيعها أو قميص المئوية أو غيرها من الأفكار التي شهد لها العالم بأسره، قام المشرفون على "اللطخات" بطرح فكرة جديدة بمناسبة لطخة 5 مليارات في 5 أسابيع بالتنسيق مع العديد من الأطراف منها هيئة النادي.


و تتمثل تفاصيل هذه الفكرة في إحداث تطبيقة ستتمكن من خلالها جماهير نادي باب جديد من إقتناء بطاقات سيتم تحديد طبيعتها لاحقا، مقابل الإستظهار بوصل إيداع أموال لدى البنك الفلاحي في حساب فض النزاعات أو عبر وسائل المشاركة الأخرى مثل حساب إتحاد أحباء النادي الإفريقي بالخارج أو التحالف من أجل النادي الإفريقي أو موفما سوسيوس. على أن يكون مبلغ التبرع 50 أو 100 أو 200 أو 500 أو 1000 دينار و أورو بالنسبة للقاطنين خارج تونس.


هذا و في مرحلة ثانية سيتم تنظيم ما يسمى بكأس اللطخات و التي ستتكون من 4 أدوار في ما يلي تفاصيلها:


ـ الدور الثمن النهائي و الذي سيظم المتبرعين بملبغ 1000 دينار/أورو على أن ينتهي هذا الدور يوم 21 جوان.


ـ الدور الربع النهائي يشارك فيه فقط من بلغوا الدور الثمن النهائي على أن يظيفوا مبلغ 2000 دينار/أورو و ينتهي هذا الدور يوم 28 جوان.


ـ الدور النصف النهائي يترشح إليه المشاركين في الدور السابق على أن يقوموا بإضافة مبلغ 3000 دينار/أورو و ينتهي الدور يوم 4 جويلية.


ـ أما الدور النهائي و الذي سينتهي يوم 11 جويلية سيشهد مشاركة المترشحين من الدور السابق بعد دفع 3000 أورو و سيتنافسون على لقب الكأس بدفع ما أمكن من مال. و سيتوج الشخص أو المجموعة التي دفعت أكبر مبلغ بلقب الدورة.


هذا و ستكون المشاركة إما فردية أو جماعية. فمثلا من يريد المشاركة في الدور الثمن النهائي إما أن يدفع وحده مبلغ 1000 دينار/أورو أو صحبة مجموعة كاملة من الأشخاص التي تتشارك لجمع ذلك المبلغ و نفس الشيئ بالنسبة للأدوار التي تليها.




٨٠٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page