عند الشدائد تظهر معادن الرجال: طارق العلايمي يدعم حساب النادي الإفريقي




يعلم كل متتبعي الرياضة في تونس بأن المحامي و الوجه الإعلامي المعروف "طارق العلايمي" لطالما كان محايدا في تحاليه الرياضية و لم يفصح و لو لمرة على إنتمائه الرياضي رغم أن العديد يعلمون بأنه محب كبير للنادي الإفريقي.


و كما يقول المثل عند الشدائد تظهر معادن الرجال، فقد قام "العلايمي" بالإنخراط في "اللطخة الكبرى" اليوم الثلاثاء بمبلغ 3000 دينار.