"صابر خليفة": أرفض إتخاذ هذه الخطوة الهامة من أجل النادي الإفريقي




في تدخل له على إذاعة موزاييك أف أم و في برنامج "فوروم سبورت"، وجه لاعب النادي الإفريقي "صابر خليفة" رسالة شكر لكل أحباء نادي باب جديد على الدعم الكبير الذي يقدمه شعب الأحمر و الأبيض لمساندة ناديهم و إخراجه من الورطة المالية التي يشكو يمنها.


كما قال "ولد خليفة" بأن كل اللاعبين والإطار الفني عازمين على تحمل مسؤولياتهم على الميدان و سيقدمون كل ما في وسعهم لإدخال الفرحة على جماهير النادي و تحقيق مزيد من النقاط.


و أشار اللاعب كذلك على أنه لن يتهاون و لا للحظة في دعم النادي و فريق كرة القدم و هو قد رفض رفضا قاطعا الخضوع لعملية جراحية بسبب إصابة قديمة و ذلك لكي يكون جاهزا خلال المركاتو الشتوي لمد يد العون لتشكيلة "لسعد الدريدي". و علل "خليفة قراره بأن فترة الراحة بعد العملية تصل إلى 4 أشهر و هو شيئ يرفضه في الوقت الحالي.


و لم يفت قائد النادي الإفريقي توجيه رسالة لبعض الجماهير التي تسببت في حرمان الفريق من جماهيره بسبب إلعتداء الذي قاموا به على الحكم المساعد خلال مباراة الإتحاد المنستيري مؤكد على أهمية تواجد الجماهير لمسانة اللاعبين خلال المباريات و كذلك لتدعيم خزينة النادي من خلال إقتناء تذاكر المباريات و الإشتراكات.

203 عرض