رغم إصرار المدرب: "اليونسي" و "عيسى" يرفضان تجديد عقد "هشام الزاهي"



مثلما ذكرنا في مقال سابق، حاول رئيس النادي "عبد السلام اليونسي" إستبعاد قيدوم فريق كرة السلة "هشام الزاهي" بسبب مواقفه التي أبداها تجاه سياسة هيئته و التي قامت بتهميش فرع الشيخة لموسمين متتاليين. إذ لعب الإفريقي في الموسم الأول من أجل تفادي النزول أما الموسم الثاني فاكتفى بمرحلة البلاي أوف.


و قام "اليونسي" فعلا بإصدار أوامره لرئيس الفرع "بسام عيسى" لإيجاد حل لاستبعاد باعث العقية من المجموعة. و هذا ما كان فعلا، إذ قام "عيسى" بتجاهل "الزاهي" تماما إذ تعمد قطع كل وسائل الإتصال و التواصل بينهما.


و بالرغم من الضغوطات الكبيرة التي سلطتها جماهير نادي باب جديد لعدم المساس بأحد أعمدة فرع السلة و أحد أساطير النادي ككل إلا أن رئيس النادي، و بتواطئ رئيس الفرع، قاما بالعكس تماما وانتظرا الوقت المناسب لإتمام ما خططا له.


من ناحيته أصر المدرب السلوفيني "سلوبودان سوبوتيتش" على تمديد عقد "هشام الزاهي" بعد أن أبهره بمستواه الكبير خلال الحصص التدريبية الأولى قبل أن يتم قطع التواصل معه. و لكن ذلك لم يغير شيئا في موقف "عبد السلام اليونسي" الذي قرر عدم تجديد عقد "الزاهي". هذا الأخير تغيب اليوم طبعا على المباراة الودية التي لعبها النادي الإفريقي أمام الزهراء الرياضية.


و نشير أيضا إلى أنه و رغم تواجد "هشام الزاهي" اليوم في قاعة الزهراء مع المجموعة إلى أن المدرب لم يتمكن من إشراكه بأمر من رئيس الفرع "بسام عيسى". و مما يؤكد توتر العلاقة هو عدم ظهور اللاعب في أي من الصور التي تم إنزالها على الصفحة الرسمية للنادي الإفريقي بالرغم من تواجده على بنك البدلاء.


و هنا يمكن القول بأن "اليونسي" قد نجح فيما فشل فيه "سليم الرياحي" حين أراد بدوره إستبعاد "الزاهي" بعد ذلك التدخل التاريخي لوالده المرحوم "لطفي الزاهي" خلال الجلسة التقييمية و التي توجه فيها بالنقد اللاذع لسياسة "الرياحي" حينها.

874 عرض