رسمي: تعيين "محمد السعيدي" مديرا فنيا لفرع الكرة الطائرة بالنادي الإفريقي



قام رئيس فرع الكرة الطائرة السيد "شمس الدين السويح" بتعيين السيد "محمد السعيدي" في خطة مدير فني للنادي الإفريقي.


"السعيدي" من الوجوه البارزة على المستوى المحلي في الكرة الطائرة. بدأ مشواره بتدريب أصاغر النجم الرياضي الرادسي وحقق معه عديد النجاحات جعلته ينتقل لتدريب صنف الأكابر ثم انتقل لتدريب نادي البريد التونسي و من ثم إنتقل إلى الدوري السعودي ليعود بعد تجربة ناجحة إلى البطولة التونسية ليتدرج في تدريب شبان النادي الإفريقي من صنف الأصاغر للأوساط ثم اضطلع بعدها بخطة مدرب المساعد للفريق الأول.


بعد ذلك إستلم "محمد السعيدي" الإدارة الفنية لنادي باب جديد لموسمين متتالين وساهم في بروز عديد اللاعبين على غرار "رياض الهذيلي" "رشاد بن كريد" "مجدي التومي" و غيرهم


بعد ذألك غادر إلى الإمارات العربية المتحدة، في تجربة إحترافية ثانية، حيث أشرف على الإدارة الفنية للفريق العين الإمارتي. كما درب فريق ياس الإمارتي قبل أن يعود لأرض الوطن ليدرب الفريق الأول للنجم الرياضي الرادسي ثم يتولى بعد ذلك إدارته الفنية. هذا بالإضافة إلى تدريبه لأكابر النجم الرياضي بحلق الواد والكرم ثم العودة للنجم الرياضي الرادسي قبل سنة من الأن.


هذا وواكب المدير الفني القديم الجديد للنادي الإفريقي "محمد السعيدي"، العديد من الدورات التدريبية والتكوينية وألقى العديد من المحاضرات المحلية والدولية حول تطور الكرة الطائرة في تونس وكيفية إصلاحها والارتقاء بها.