خبر سار للنادي الإفريقي قبل مواجهة الهلال


تلقى الإطار الفني للنادي الإفريقي اليوم الأربعاء مفاجآت سارة بخصوص اللاعبين المصابين الذين حامت الشكوك حول ظهورهم في مباراة ذهاب الدور السادس عشر من دوري أبطال إفريقيا التي ستجمعه بالهلال السوداني يوم الأحد المقبل بالملعب الأولمبي برادس.

شهاب الليلي بات بمقدوره الانتفاع بخدمات الرباعي المتكون من الحارس أيمن البلبولي والمدافع بلال العيفة ومتوسطا الميدان أحمد خليل وإبراهيم موشيلي.

وفي ما يتعلق بالبلبولي فقد استوفى مرحلة التأهيل البدني وبات جاهزا لخوض المباريات أما أحمد خليل فينتظر أن ينضم يوم غد الخميس إلى المجموعة ليتدرب بالكرة غير أنه لا يزال بعيدا عن خوض مقابلة كاملة وقد يستعين به الإطار الفني منذ البداية قبل أن يغيره أثناء اللعب أو أنه قد يشارك بديلا خلال الفترة الثانية باعتبار أنه قد غاب مطولا عن الميادين.

من جهته سيكون الكاميروني الشاب إبراهيم موشيلي تحت تصرف الإطار الفني بعد أن تلقى الضوء الأخضر من طبيب الفريق الدكتور محسن الطرابلسي.. أما بلال العيفة فرغم أنه لم يتخلص من مخلفات الإصابة إلا أنه سيكون في الموعد هذا الأحد.

إلى ذلك ينتظر أن يواصل المدرب شهاب الليلي الاستفادة من عودة اللاعبين المصابين حيث سيكون بمقدوره الانتفاع بخدمات كل من المهاجم البوركيني باسيرو كومباوري والمدافع فخر الدين الجزيري في مباراة العودة بأم درمان وهو ما من شأنه يمنحه حلولا إضافية سيتعين عليه توظيفها لاقتطاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات

698 مشاهدة