Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

"حمده التيويري": يجب على اللاعبين تجاوز خيبة مباراة مازمبي و على الجميع مد يد العون



خلال حضوره في برنامج "سبورت تايم" على إذاعة "شمس أف أم"، عبر المدرب السابق للنادي الإفريقي "حمده التيويري" على شديد أسفه لما آلت إليه الأومر في نادي باب جديد، و قال بأنه قد تألم ككل محب لنتيجة مباراة "مازمبي".


و أضاف "التيويوي" قائلا حول الوضعية العامة للنادي: "اليوم أصبح مطلوب من الجميع إيجاد حلول نهائية لوضعية النادي و ليست حلول وقتية لكي نتفرغ لما هو أهم ألا وهو مستقبل الإفريقي".


من ناحية أخرى قال الكتوش بأنه لم يتلقى أي إتصال من النادي، لا بعد إستقالة "شهاب الليلي" و لا حتى قبل ذلك. إذ لم تتسنى له الفرصة حتى لإعطاء مجرد رأي في بعض الإختيارات الفنية لا بصفة مباشرة و لا غير مباشرة حسب قوله. و كما عبر على رغبته في تقديم يد المساعدة ووجه الدعوة في نفس الوقت إلى الجميع للذهاب نحو النادي و ليس الإنتظار حتى يتم الإتصال بهم و إستدعائهم.


أما بانسبة لمباراة الغد أمام نادي حمام الأنف، قال "التيويي" أن المباراة ستكون صعبة حتما و لكن الفريق قادر على الإنتصار و ما على اللاعبين إلا رد الفعل و عدم المكوث تحت سيطرة خيبة مباراة مازمبي و أن لديه الثقة الكاملة في الإطار الفني الحالي للعبور بفريق إلى بر الأمان لأنه يجب تجاوز الخيبة الأخيرة بكل الوسائل لكي لا تتعمق الأزمة.

657 عرض