Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

"حمادي بوصبيع" يغلق نهائيا ملف العلمة و هذا هو مصير النقاط المسحوبة



في بلاغ له يوم أمس الإربعاء، على صفحته على الفايس بوك، أعلن النادي الإفريقي التوصل إلى حل نهائي مع نادي العلمة الجزائري حول مستحقات إنتقال اللاعب السابق "إبراهيم الشنيحي"، بعد إجتماع جمع بين كل من رئيس النادي "عبد السلام اليونسي" بالرئيس السابق "حمادي بوصبيع" و الذي تم في أعقابه الإتفاق على أن يتولى هذا الأخير خلاص هذا الملف الشائك.


و حسب بعض مصادر clubistes.net فإن عملية تحويل الأموال ستتم اليوم، الخميس 26 سبتمبر 2019، و بالتالي يتم غلق هذا الملف المرهق و الذي كلف الفريق سحب 6 نقاط كاملة من رصيده. و بما أننا نتحدث على النقاط المسحوبة فإنه يجدر الإشارة إلى أن خلاص مستحقات نادي العلمة اليوم لن يمكن الإفريقي من إسترجاع نقاطه بما أن الفيفا قد إشترطت في مراسلتها لجامعة كرة القدم بأن يتقدم نادي باب جديد بما يفيد صحة التحويل الذي تم من بلغاريا الذي يثبت حسن نية الخلاص قبل التاريخ النهائي الذي حدد في نص العقوبة سابقا.


للتذكير فإن التحويل، و حسب رئيس النادي "عبد السلام اليونسي" خلال ظهوره في أحد البرامج الرياضية، الذي تم من بلغاريا سابقا هو تحويل قانوني وثابت و أن الإشكال حصل خلال عملية تحويل الأموال و لكن هذا ليس من مشمولات النادي الإفريقي و هو إشكال بنكي بالأساس و أنه كذلك عملية التحويل و تاريخها هو ما يؤخد بعين الإعتبار من قبل الفيفا و ليس تاريخ إستلام الأموال من قبل النادي الجزائري، و بالتالي تقديم وثيقة ممضات من قبل البنك المعني بالأمر بتاريخ الإرسال كافي لاسترجاع النقاط. و هو ما تسعى إليه الشركة الخاصة التي تم تكليفها من قبل إدارة نادي باب جديد للقيام بعملية التحويل.


للمتابعة

624 عرض