top of page

جامعة كرة القدم: لا مشاركة في البطولة دون تلقيح


أصدرت جامعة كرة القدم منذ قليل البيان التالي:


أهم قرارات المكتب الجامعي :


- التلقيح ضروري للمشاركة


- أسبوع تربص مجاني


- التوصية بضرورة التخفيض في أجور 3 أشهر


استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2021ـ2022، ونظرا إلى التطورات التي ترافق الوضع الصحي في تونس وما استوجب ذلك من إجراءات ، ما فرض تأخير انطلاق المنافسات الرسمية إلى شهر أكتوبر القادم، قرر المكتب الجامعي:


1ـ التوصية بضرورة تخفيض أجور اللاعبين المحترفين و المدربين بنسبة 50 % بالنسبة إلى أشهر جويلية و أوت و سبتمبر ، وذلك نظرا إلى تأثيرات جائحة كورونا و تواصل انتشارها وما نتج عنها من ضرر على مداخيل الأندية وميزانياتها خاصة مع تأخير انطلاقة البطولة إلى شهر أكتوبر .


2ـ في إطار دعمها للأندية على توفير أفضل ظروف الإستعداد للموسم الرياضي ، توفر الجامعة لكل أندية الرابطة المحترفة الأولى فرصة إقامة تربص بأسبوع على نفقة الجامعة قبل انطلاق الموسم، وذلك بهدف مساعدتها على تجاوز المصاعب المالية التي تمرّ بها .

للاستفادة بمجانية التربص يجب على كل الأندية الراغبة في ذلك ، أن تبادر بتوجيه طلب كتابي إلى الجامعة في الغرض باسم الكاتب العام للجامعة .


و سيتولى كاتب عام الجامعة ورئيس لجنة المسابقات التنسيق مع الجمعيات الراغبة في ذلك حول التفاصيل اللوجستية المتعلقة بالتربص.


3- نظرا لتوفر اللقاحات وباعتبار مختلف الحملات الناجحة التي قامت و لا تزال تقوم بها مؤسسات الدولة المعنية ، فإنه لن يُسمح لأي لاعب أو مسؤول إداري أو فني أو طبي في مختلف الأقسام بالمشاركة أو الحضور في مختلف المقابلات إلا بعد استكمال التلاقيح وضرورة الاستظهار بما يفيد القيام بذلك.


سوف يقع متابعة هذا الموضوع من قبل رئيسة اللجنة الطبية للجامعة التونسية لكرة القدم .

٢٦٥ مشاهدة٠ تعليق

Kommentare


bottom of page