تربص عين دراهم: قائمة أسماء اللاعبين المشاركين و ثلاثي شاب جديد في الموعد


يدخل النادي الإفريقي إنطلاقا من اليوم في تربص مغلق بمركز التربصات بعين دراهم، حيث برمج الإطار الفني مباراة ودية يوم الإربعاء ضد الاتحاد الرياضي البسكري الجزائري. على أن ينتهي التربص يوم السبت المقبل و العودة إلى تونس لمواصلة الإستعدادات للجولة الأولى في مرحلة الإياب و التي ينزل فيها نادي باب جديد ضيفا ثقيلا على الملعب التونسي يوم 9 فيفري 2020.


هذا ووجه المدرب "لسعد الدريدي" الدعوة لـ26 لاعبا باعتبار الحراس الثلاث مستبعدا كل من "غازي العيادي" و "منوبي الحداد" إلى حين فض إشكالاتهم الإدارية مع النادي.


من ناحية أخرى يواصل الكوتش تعويله على الشبان إذ نجد في القائمة 3 أسماء شابة جديده و هم "مكرم المرزوقي" "معز الحاج علي" و "شهاب العبيدي" و إن كان هذا الأخير قد تواجد ضمن المجموعة في عديد التدريبات.


و في ما يلي القائمة الكاملة


عاطف الدخيلي - نور الدين الفرحاتي - سيف الشرفي - اسكندر العبيدي - فخر الدين الجزيري- سامي الهمامي - مكرم المرزوقي - حمزة العقربي - أيوب التليلي - مختار بلخيثر - غازي عبد الرزاق - آدم الطاوس - وسام يحيى - أحمد خليل - خليل القصاب - معز الحاج علي - ابراهيم موشيلي - رودريغ كوسي - معتز الزمزمي - شهاب العبيدي - وجدي الساحلي - بلال الخفيفي - زهير الذوادي - صابر خليفة - ياسين الشماخي وباسيرو كومباوري

369 عرض