Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

تحيين لوضعية فرع كرة القدم 4 أيام قبل إنطلاق البطولة




مثلما هو معلوم، أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم على موعد أولي لانطلاق بطولة موسم 2020ـ2021 و الذي سيكون يوم 5 ديسمبر 2020. هذا التاريخ سيبقى رهينة تأشير السلطات الأمنية و خاصة وزارة الصحة بالنظر إلى الوضعية الوبائية في البلاد.


هذا و قبل إنطلاق مشوات جديد و سباق جديد يبقى الوضع الداخلي في النادي الإفريقي و خاصة فرع كرة القدم غامضا بسبب المشاكل التي يعلمها الكل. و في ما يلي تحيين للوضع العام للمجموعة:


1ـ مواصلة إحتجاب اللاعبين القدامى و هو السداسي: "صابر خليفة"، "بلال عيفة"، "حمزه العڨربي"، "مهدي الوذرفي"، "سيف الدين الشرفي" و "زهر الذوادي" و ما هو أكيد أنهم لن يعززوا صفوف فريق كرة القدم الموسم المقبل.


2ـ عدم تأهيل المنتدبين الجدد إلى حد الآن في إنتظار رفع عقوبة المنع من الإنتداب.


3ـ حسب تصريح الكاتب العام "سامي المقدمي" الهيئة تسعى لغلق كل الملفات قبل غلق باب الإنتدابات أي يوم 7 ديسمبر 2020. مع العلم أن المبلغ الجملي الذي يجب توفيره يناهز 12 مليون دينار.


نظرا إلى ما تم ذكره أعلاه فيمكن القول بأن المجموعة التي على ذمة "لسعد الدريدي" لا توفر عديد الخيارات للطاقم الفني لخوض سباق البطولة. طبعا هذا تحيين حيني و لن يكون نهائيا إلي مع غلق باب الإنتدابات و ما ستؤول إليه الأوضاع في ملف النزاعات الثلاث، أولمبيك مرسيليا، "فابريس أونداما" و اللاعبين الكمرونيين.


للمتابعة

5048 عرض