top of page

بيان الأفريكان وينارز إثر رفع عقوبة المنع من الإنتداب


تونس في 26 أوت 2021.

لا تكفي الكلمات و لا تفي العبارات لوصف ما يشعر به كافّة جماهير النادي في هاته اللحظة التاريخية الفارقة فالنّصر ليس إلّا مجموعة معارك نخرج منها منتصرين. و ما تحقق من نصر في معارك خلاص الديون و الحفاظ على ديمومة النادي يستوقفنا اليوم لنسترجع مراحل ملحمية خلال هاته الحرب كان أبطالها الأنصار الغيورين و المتعصّبين للأحمر و الأبيض.

يجب اغتنام هاته الفرصة للتعبير عن عميق الشكر و كامل الامتنان لأبطال هذا الانتصار و كلّ من ساهم فيه من هيئة مديرة و لجنة قانونية و مستشهرين و خصوصا الجماهير الوفيّة، معربين عن فخرنا و اعتزازنا بالدور الذي اضطلعت به مجموعتنا في انفراج الأزمة من خلال التبرّعات لخلاص الخطايا و التحرّكات الاحتجاجية لاجتثاث السرطان الذي كان ينخر نادينا، داعين جميع المتدخّلين إلى مواصلة البذل و العطاء للقضاء نهائيا على الديون و الخطايا و عودة النادي إلى مداره الطبيعي رياضيّا و إداريّا و ماليّا و مواصلة التشجيع اللامتناهي دون قيد أو شرط.

كما لا يمكن للمجموعة أن تفوّت هاته الفرصة للتذكير بضرورة محاسبة كلّ من ساهم في تأزّم الأوضاع و سوّلت له نفسه استباحة هذا الصرح العظيم.

لازلنا نذكر جيدا وعود الهيئة حين تسلّمت مقاليد إدارة النادي، إنّ وعد الحرّ دين و الكريم اذا وعد وفى، فمن لا يعرف الوفاء لا يعرف التّقدّم.

المقاومة مستمرّة و المجد للأحمر و الأبيض.

الافريكان وينرز

٢٬٢٣٦ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page