Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

مريول الجمعية

في موسم المئوية

إشري

هذا العرض خاص بالقاطنين خارج تونس 

بمردود هزيل واختيارات خاطئة: الإفريقي يخسر نقطتين أمام نادي حمام الأنف




إنتهت منذ قليل مباراة النادي الإفريقي و نادي حمام الأنف بالتعادل السلبي 0 مقابل 0 ليتقاسم الفريقين نقاط المقابلة الشيئ الذي أفرح كثيرا الضيوف بينما أغضبت أنصار نادي باب جديد.


تغييرات بالجملة


مباراة اليوم دخلها النادي الإفريقي بست تغييرات بالتمام و الكمال، منها لأسباب صحية مثل الحارس "الفرحاتي" و الذي غير الحارس الأول "الدخيلي"، و منها لاختيارات فنية مثل "أيوب التليلي"، "شهاب الصالحي"، "خليل القصاب"، "صابر خليفة" و "بلال الخفيفي".


شوط أول هزيل


التغييرات التي قام بها "الدريدي" أثرت و بشكل واضح على مردود الفريق و غاب الإنسجام بين اللاعبين بما أن هذه التشكيلة و لأول مرة تظهر على أرضية الميدان. إذ بدى اللاعبين تائهيم فوق الميدان و حتى السيطرة التي بدت للمتابعين كانت سلبية تماما و لعلى عدم خلق و لو فرصة وحيدة سانحة للتسجيل خلال 45 دقيقة أولى لخير دليل.


شوط ثاني أفضل


في الشوط الثاني تدارك "الدريدي" أخطائه. إذ بعد الإعتماد على 3 لاعبين في وسط الميدان أخرج "الڨاسمي" ليكتفي بلاعبين إثنين مع الدفع بكل من "الشماخي"، "الزمزمي" و الذوادي" الشيئ الذي غير كثيرا في مستوى الفريق و أصبح الإفريقي أخطر و لولا سوء حظ "كومباوري" لفاز الإفريقي بالثلاث نقاط.


الإحطياطيين ليسوا أفضل


مباراة اليوم أثبتت و بشكل قاطع أن اللاعبين الأساسيين الذين إعتمد عليهم الإطار الفني طيلة فترة الذهاب هم أحسن ما لدينا إذ أن البدلاء لم يكون في نفس المستوى بل أقل منهم بدرجات. و ما نتمناه أن يعود "الدريدي" إلى سابق قناعاته و يعول على نفس المجموعة التي قامت بنتائج جد إيجابية خلال الشطر الأول من البطولة.

78 عرض