بفضل هدف الدراجي: النادي الإفريقي ينتصر وديا على المنتخب الليبي


إنهتت منذ قليل المباراة الودية التحضيرية التي جمعت النادي الإفريقي بالمنتخب الليبي الأولمبي، بانتصار نادي باب جديد على نتيجة هدف دون رد. الهدف الوحيد في المقابلة جاء من أقدام "أسامة الدراجي" بضربة جزاء في الدقيقة 60.


مواجهة اليوم، و التي جائت في إطار إعدادي لمباراة السوبر يوم الأحد المقبل في الدوحة، إعتمد فيها الفني الفرنسي على التشكيلة التالية:


أيمن البلبولي ـ حمزه العقربي ـ والي ضيوف ـ فخر الدين جزيري ـ شهاب الصالحي ـ إبراهيم موشيلي ـ وسام يحيى ـ غازي العيادي ـ وجدي الساحلي ـ باسيرو كومباوري و زهير الذوادي.


هذا و كان ظهور كل من "موشيلي" و "الصالحي" مفاجئا لكل المتتبعين و ذلك بعد رواج معلومة حول إصابتهما و تأكد تغيبهما عن الميادين خاصة "موشيلي" الذي أكدت مصادر صحفية أنه سيلجئ للراحة لمدة لا تقل على 14 يوما.

من جهة أخرى عاد "أيمن البلبولي" للظهور مجددا معد طول غياب، لأسباب يعلمها القاصي و الداني، و ذلك بعد تعرض "عاطف الدخيلي" إلى إصابة خفيفة حبذ الإطار الطبي عدم المجازفة به في مباراة اليوم من أجل إعداده لمباراة السوبر. مع إمكانية التعويل على "البلبولي" في صورة عدم تماثل "الدخيلي" للشفاء الكلي.


عموما مباراة اليوم كانت أول فرصة لفيكتور زفونكا للوقوف على مدى تأقلم اللاعبين مع توصياته الفنية. و ذلك قبل التحول يوم الخميس إلى الدوحة لمواجهة ترجي بتونس يوم الأحد المقبل.

440 عرض