top of page

بعيدا على إشاعات الإعلام و الفايس بوك: هذه الحقيقة الكاملة بخصوص ملف "المروكي"


تداولت بعض المواقع الصحفية و الإعلام الفايسبوكي مؤخرا خبرا مفاده إبعاد لاعب كرة السلة " أمين المغربي" من للنادي الإفريقي. و ذهب البعض و من بينهم موقع فوت24 حتى إلى القول بأن إبعاد اللاعب جاء بقرار من مدرب الفريق و بسبب إشكال قديم. و تم تقديم الموضوع للجماهير و كأنها تصفية حسابات شخصية.


موقع clubistes.net ذهب نحو المصدر لاستقصاء الأسباب الحقيقة و قد أكدت لنا مصادرنا، المقربة من فرع السلة، أن ما تم تداوله عار تماما من الصحة و هي مجرد أكاذيب و إشاعات مغرضة.


" أمين المغربي" و الذي تم إنتدابه في فترة "عبد السلام اليونسي" أمضى عقد بمرتب شهري مرتفع جدا بالرغم من تقدمه في السن (37 سنة) و انتهى عقده في شهر جوان الفارط و بالتالي لا يمكن الحديث هنا على إبعاد أو قطيعة. و مع هذا تقدمت إدارة النادي بعرض رسمي للاعب قبل نهاية عقده لتمديد مشواره مع نادي باب جديد و لكن مقابل التخفيض في راتبه الذي لا يتماشى مع الوضعية المالية للنادي و مع جدولة مستحقاته المالية المتخدلة من فترة المخلوع.


"المغربي" منذ شهر جوان، و إلى حدود كتابة هذه الأسطر، لم يعطي أي إجابة لهيئة الإفريقي سواء بالقبول أو بالرفض بل و حسب مصادرنا فقد قام اليوم برفع شكاية رسمية للمطالبة بمستحقاته المالية و ذلك دون أن يفتح باب الحوار مع المسؤولين الذين أبدوا رغبتهم في التفاوض و الإبقاء على خدماته.


من ناحية فنية قدم "المروكي" مردود محترم خلال الموسم الفارط. و لكن من تابع بشكل قريب كل مباريات فرع السلة، و ليس فقط بعض مباريات الكأس، يعلم جيدا بأن مردوده كان متذبذب و لم يقدم الإضافة إلا في بعض المقابلات فقط و لحسن الحظ كانت في آخر الموسم هذا يعني أن مغادرة اللاعب للمجموعة لن تؤثر كثيرا خاصة و أن البديل موجود و سيتم تقديمه للجماهير قريبا.


إدارة فرع السلة تقوم بعمل جبار منذ مدة و نجحت في توفير رصيد بشري محترم و ذلك سواء بتمديد عقود بعض اللاعبين أو بإدماج الشبان. و سيتم كذلك في الأيام القليلة القادمة الإعلان على بعض الإنتدبات القيمة.



١٬٠٩٧ مشاهدة٠ تعليق

Commenti


bottom of page