top of page

بعد فترة الراحة الإجبارية: النادي الإفريقي يسترجع خدمات 4 لاعبين هامين


على إثر الراحة الإجبارية التي فرضت على جميع الدوريات بما فيها دوري كرة القدم، بسبب جائحة كورونا و الحجر الصحي الإجباري الذي ينتهي اليوم، عاد النادي الإفريقي إلى التدريب في ملاعب الحدقية أ بعد غياب فاق الخمسة سنوات إستعدادا لعودة نشاط البطولة الذي لم يحدد تاريخه بعد.


هذا الإنقطاع الغير مبرمج، سيعود بالفائدة حتما على مجموعة "لطفي الرويسي". من جهة لاستعادة الأنفاس بعد النسق الجنوني للمباريات و من جهة أخرى لاستعادة بعض اللاعبين الذين تغيبوا على المجموعة مؤخرا لأسباب صحية و أخرى تأديبية.


هذا و حسب تصريحات مدرب الإفريقي "لطفي الرويسي" فإن المجموعة ستشهد قريبا إنظمام كل من "عبد القادر الوسلاتي" و المدافع "إسكندر العبيدي" بعد تعافيهما من مخلفات الإصابة و كذلك من المرجح أن يلتحق بهما "باسيرو كومباوري" الذي بات قريبا من إستعادة مؤهلاته البدنية و هو الذي تغيب أيضا لأسباب صحية.


أما بالنسبة لمن تغيبوا لأسباب تأديبية، نجد المهاجم "ياسين الشماخي" و الذي إستوفى عقوبة الإيقاف بسبب الإنذار الثالث والذي حرمه من المشاركة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام النجم الساحلي و الذي إنتهى على نتيجة التعادل الإيجابي 1 مقابل 1.

٣٬٠٦٤ مشاهدة٠ تعليق

Comentarios


bottom of page