top of page

بعد عزله من رئاسة النادي: هل يثأر "اليونسي" من جماهير النادي في ملف الكمرونيين



تابعت جماهير النادي الإفريقي، أمس الجمعة 22 فيفري 2021، عبر موقعنا الرسمي تفاصيل ديون النادي الإفريقي العالقة لدى الفيفا و المطالب بخلاصها قبل غلق باب المركاتو الصيفي القادم لتجنب السيناريو الأسوء، أو قبل غلق أبواب المركاتو الحالي للتمكن من تأهيل من تبقى من لاعبين منتدبين.


هذا و نجد من بين الملفات التي يجب غلقها عاجلا الملف المهزلة للاعبين الكمرونيين. و ها نحن نعل الآن المبلغ بالتفصيل الذي سيتم صرفه لهما، و هما اللذان لم تطئ قدميهما ملعب حصة تدربية واحدة، و هو 1،664 مليون دينار بالتمام و الكمال.


ذلك الملف الفضيحة و الذي سيبقى وصمة عار في تاريخ النادي تكفل الرئيس المعزول "عبد السلام اليونسي" بخلاصه من أمواله الخاصة و كان ذلك في أكثر من تصريح عندما ساوم الجماهير بين أن يتركوه يعمل و يصمتوا صمت القبور أو يأتي من يتكفل بخلاص الديون جميعا و هو سيتكفل فقط بمستحقات الكمرونيين.


و لكن يبقى السؤال الآن هل سيفي "اليونسي" بوعده و لو لمرة وحيدة منذ توليه مقاليد التسيير و يقم بغلق ذلك الملف المرهق أم أنه سيثأر من النادي و جماهيره بعد عزله و طرده و يتركه عبئا إضافيا على كاهم الجميع. إذ و ها نحن الآن بعد أيام منذ مغادرته و لم يقم و لو بخطوة واحدة تذكر و لا نعلم إن كان فعلا سيسدد مستحقات الكمرونيين أو هي كانت أكذوبة من أكاذيب العادة.


للمتابعة


٣٬٠٠٨ مشاهدات

Commenti


bottom of page