بعد خلافه مع رئيس النادي: "خالد المغزاوي" لتعويض "عادل النفزي"


مثلما ذكرنا في مقال سابق، قرر مدرب الحارس "عادل النفزي" الرحيل عن النادي الإفريقي خاصة أن مطالبته بتسوية وضعيته المالية لم تجد صدى لدي رئيس النادي الذي اختار عدم الرد على اتصالاته وهو ما أغضب الرجل خاصة و أنه يطالب بالحصول على رواتب 10 أشهر كاملة غاب فيها "اليونسي" عن تمكينه من رواتبه.


وقد أعلن "النفزي" عن مقاطعة التمارين وتأكيده للمدرب "لسعد الدريدي" أنه لن يعود إلى تدريب حراس الأحمر والأبيض إلا بعد تمكينه من كافة مستحقاته المتمثلة في رواتب 10 أشهر كاملة.


رد رئيس الأحمر والأبيض "عبد السلام اليونسي" لم يتأخر طويلا بما أنه انطلق في مفاوضات مع الحارس السابق للنادي الإفريقي "خالد المغزاوي" ليكون المدرب الجديد لحراس النادي وهو ما تبلور إلى اتفق رسمي بين الطرفين حيث باشر "المغزاوي" المهمة منذ الحصة التدريبية الأولى لهذا الأسبوع وسيكون ضمن الإطار الفني للفريق خاصة أن القطيعة أصبحت عنوان علاقة "اليونسي" و "النفزي".


وتجدر الإشارة أن رحيل "عادل النفزي" عن تدريب حراس الإفريقي ليس جديدا بما أنه غادر مهمته نهاية موسم 2017 حين عجزت الهيئة التسييرية في ذلك التوقيت عن تمكينه من مستحقاته ليعلن الرحيل قبل مغادرة الفريق إلى السعودية للمشاركة في الدورة التأهيلة للبطولة العربية.

135 عرض