Capture d’écran 2020-12-28 à 16.59.06.pn
Capture d’écran 2020-12-28 à 16.44.00.pn

إشري

مريول الجمعية

في موسم المئوية

Capture d’écran 2021-03-07 à 20.55.21.pn

إشري تسكرتك تو

المباراة القادمة

هذه العروض خاصة بالقاطنين خارج تونس 

بعد ثلاث إنتصارات متتالية: النادي الإفريقي ينهزم أمام الإتحاد المنستيري



إنتهت منذ قليل مباراة النادي الإفريقي و الإتحاد المنستيري، لحساب الجولة الرابعة، بانتصار هذا الأخير بنتيجة هدف دون رد سجلة إلياس الجلاصي في الدقيقة 30 من الشوط الأول مستغلا هفوة فادحة في محور دفاع الإفريقي.


مباراة أظهر فيها الضيوف إمكانيات كبيرة على مستوى الإنضباط التكتيكي و التنظيم الدفاعي، و الذي شكل عائقا كبيرا أمام نادي باب جديد لإيجاد الثغرة نحو مرمى المتميز حارس الإتحاد.


المستوى الجيد الذي أظهره الإتحاد المنستيري لم يكن السبب الوحيد لخسارة الإفريقي اليوم، إذ أن الإخفاق الكبير الذي لازم اللاعبين أمام المرمى كان السبب الأكبر لخسارة الثلات نقاط. إذ و بالإضافة إلى إضاعة ضربة جزاء في الدقيقة 38 عن طريق "غازي العيادي" فشل كل من "وجدي الساحلي" و "كومباوري" في أكثر من مناسبة.


لاعبي النادي الإفريقي حاولوا بكل الطرق للوصول إلى مرمى المنافس خاصة في أواخر الشوط الأول. إلا أن الإشكال الأكبر كان في وسط الميدان إذ غاب اللاعب الذي يصنع الهجمة و يحذق الإحتفاض بالكرة و يوجه خط الهجوم. هذا بالإضافة إلى عدم تقديم الإضافة من قبل اللاعبين البدلاء على غرار "زكريا العبيدي" و "بلال الخفيفي".


للإشارة فإن مساعد الحكم قد تعرض إلى إصابة على مستوى الرأس في أواخر المقابلة، بعد رمي مقذوفات من قبل بعض الجماهير و هذا ما قد يترتب عنه عقوبات من قبل مكتب الرابطة كان الإفريقي عي غنا عنها. و لكن هذا لا يمنع من الإشارة إلى أن الإمتياز الأكبر كان للجماهير الكبيرة التي لبت نداء الواجب اليوم و حضرت بكثافة لمساندة ناديها.


الترتيب

41 مشاهدة
© Copyright Clubistes.net®