بعد العودة بنقطة ثمينة من سوسة: 7 أيام حاسمة للنادي الإفريقي من أجل تأمين البقاء


مثلما تابعت جماهير النادي الإفريقي، تمكن زملاء "صابر خليفة"، أمس الإربعاء 31 مارس 2021، من العودة بنقطة ثمينة من سوسة بعد قلب تخلفه في النتيجة بهدفين أمام النجم الساحلي إلى تعادل هام و هام جدا من أجل مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها منذ تولي "منتصر الوحيشي" مقاليد التدريب مع إنطلاقة مرحلة الإياب.


هذا و سيسعى نادي باب جديد خلال ما تبقى من مشوار البطولة إلى تأكيد هذه الإتسفاقة و هذا المردود الجيد مقارنة بمرحلة الذهاب خاصة في الجولتين القادمتين أين أصبح مطالبا بتحقيق 6 نقاط كاملة و ذلك لتأمين البقاء خاصة بعد نتائج الفرق المنافسة و التي تمكنت إلى حد الآن من المحافظة على فارق النقاط بينها و بين الإفريقي.


الأحد المقبل، سيستقبل أبناء "الوحيشي" فريق مستقبل سليمان في ملعب المنزه إنطلاقا من الساعة 14:00. مباراة ستكون هامة جدا أمام فريق محترم تمكن إلى حد الآن من جني 30 نقطة و الإبتعاد على المنطقة الحمراء و ستكون العلامة الكاملة هي النتيجة الوحيدة التي ترضي النادي الإفريقي و جماهيريه.


أما في الجولة التي تليها فسيتحول النادي الإفريقي إلى المنستير لملاقاة إتحاد المكان و ذلك يوم الإربعاء 7 أفريل 2021. في مباراة ثانية هامة أمام فريق يشكو بعض الصعوبات و المشاكل الداخلية التي أفقدته الكثير من مستواه الفني الذي ظهر عليه الموسم الفارط و هي نقطة إيجابية بالنسبة لنادي باب جديد. هذا الأخير سيكون مطالبا باستغلال تحسن مستواه و تراجع مستوى منافسه من أجل تأمين النتيجة واقتلاع 3 نقاط إضافية.


إذا مبارتان هامتان في 7 أيام ستكون فيها الست نقاط مفيدة جدا قبل مواجهة الترجي بتونس في دربي العاصمة و من بعدها إستقبال الأولمبي الباجي و اختتام سباق البطولة بالتحول لباردو لمواجهة الملعب التونسي.


الترتيب

1800 عرض
© Copyright Clubistes.net®