بعد "الشرڨي"، "راسم المرزوقي" يغادر فرع السلة و "خليل محجوب" يخلف الوعد مجددا



بعد أن ضل البرنامج الإنتخابي لقائمة "عبد السلام اليونسي" الخاص برياضة القاعات حبرا على ورق، و تتالي الوعود الكاذبة و اعتماد سياسة المماطلة، مما نتج عن ذلك إستقالة رئيس فرع كرة السلة "سامي الشرڨي"، هاهو المدرب "راسم المرزوقي" يغادر بدوره الفريق بعد أن فقد كل أمل في غد أفضل لفرع "الشيخة".


قرار "المرزوقي" لم يكن مفاجئا بل كان منتظرا بعد أن أخل المدير التنفيذي للنادي "خليل محجوب" للمرة الثانية على التوالي بوعوده. إذ كان من المبرمج، و إثر الإجتماع الذي و قام به مع اللاعبين الإربعاء الماضي، تسليم كل منهم نصف مستحقاتهم، و المتمثلة في 5 جرايات، اليوم الجمعة و النصف الآخر في شهر أكتوبر. إلا أنه و كالعادة أتى اللاعبين و لم يأتي "خليل محجوب".


هذا و حسب مصادرنا فإن المدرب قرر مغادرة الفريق نهائيا خاصة و أن بحوزته عروضا من فرق أخرى و بأجر أفضل. مع العلم أنه قد قبل بتولي مهمة تدريب صنف الأكابر باتفاق شفاهي فقط و لم يتلقى حتى عقدا رسميا من إدارة النادي.


حقيقة لا نعلم ما إذا ستتواصل هذه السياسة الرديئة التي تنتهجها إدارة "اليونسي" مع رياضة القاعات أم أنها ستستفيق من غيبوبتها و تحدث الإصلاحات التي أنتخبت من أجلها قبل فوات الأوان. خاصة و أنه لا تزال تفصلنا على إنطلاقة الموسم الرياضي الجديد إلا 4 أسابيع فقط.

309 عرض