top of page

بعد التعادل في دربي العاصمة: النادي الإفريقي يسيطرو لكن دون نجاعة هجومية


إنتهى منذ قليل دربي العاصمة بين النادي الإفريقي و الترجي بتونس على نتيجة التعادل السلبي 0 مقابل 0 مع إضاعة الإفريقي لضربة جزاء في الدقيقة 58 من أقدام "شهاب لعبيدي".


مباراة اليوم شاهدنا فيها تكافئ كبير بين الفريقين في الشوط الأول إذ إنحصر اللعب في وسط الميدان الذي شهد معركة بين لاعبي الإفريقي و الترجي و تألق لافت لـ"أحمد خليل" و "لاري العزوني" اللذان كانا في الموعد و تمكنا من إحباط كل محاولات الترجي في التوغل من وسط الدفاع. و لم نرى أي فرص تذكر للفريقن لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.



في الشوط الثاني ظهر نادي باب جديد بمستوى أفضل و تمكن من بسط سيطرته المطلقة على الخصم الذي إكتفى بالواجب الدفاعي، و تمكن من خلق بعض الفرص الخطيرة و الهامة التي كان بإمكانه تحويلها إلى أهداف إلا أن إخفاق اللاعبين و تألق حارس الترجي "الصدقي الدبشي" حرم الإفريقي من 3 نقاط هامة التي كانت ممكنة و متاحة خاصة من خلال ضربة الجزاء التي أضاعها "شهاب العبيدي" و التي أثارت غضب كبير للمدرب "منتصر الوحيشي" بما أن "العبيدي" ليس اللاعب الأول الذي تم تعيينه لتسديد ضربات الجزاء.


تعادل لم يرضي النادي الإفريقي بما أنه أضاع فرصة كبيرة للإلتحاق بالترجي في طليعة الترتيب و لكن لاحضنا مردودا جيدا و تحسن كبير للمجموعة و لكن تبقى معضلة التجسيد مقلقة لبقية مشوار البطولة.



١٤٣ مشاهدة

Comments


bottom of page