top of page

بعد التعادل أمام المنستيري:النادي الإفريقي يعود بنقطة من ملعب بن جنات



لحساب الجولة الخامسة من بطولة كرة القدم نزل النادي الإفريقي عشية اليوم ضيفا ثقيلا على الإتحاد المنستيري بملعب بن جنات و قد إنتهت المواجهة بالتعادل السلبي دون أهداف.


في مقابلة اليوم شهدنا تحسنا ملحوظا في مستوى نادي باب جديد الذي بدى أكثر جاهزية بدنية و تمكن من توزيع مجهوداته على كامل المقابلة إذ تمكن في الشوط الأول من إحباط كل المحاولات الهجومية للإتحاد المنستيري مع القيام ببعض الهجمات المعاكسة لمحاولة مباغتة الخصم و هز شباكه.


في الشوط الثاني غير أبناء "منتصر الوحيشي" في سرعة بناء الهجمة و أصبحت الكرة تصل أكثر فأكثر للأجنحة و لخط الهجوم خاصة مع دخول "صابر خليفة"، إلا أن الفرص المتاحة لم تحول إلى أهداف خاصة لغياب القرار الصائب من قبل "الشماخي" في أكثر من مرة و كذلك "آدم الطاوس".



هذا و بالرغم من تحسن المردود العام للفريق إلا أن وسط ميدان نادي باب جديد لازال يعاني خاصة مع تواصل عدم التجانس الذي بدى واضحا من مباراة إلى أخرى بين كل من "لاري العزوني" و "شهاب العبيدي" و كذلك "خليل القصاب" و هي نقطة وجب الإلتفات إليها و إصلاحها خلال الأسبوع القادم أين ستركن البطولة إلى الراحة. هذا مع إنتظار فتح باب المركاتو ونتداب مهاجم ذو قيمة يمكنه تقديم الإضافة للفريق.


٧٠٢ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page